رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد هدايا السيسي له.. عامل الدليفري: "أبويا مامتش" | فيديو

عامل الدليفري مع
عامل الدليفري مع الرئيس السيسي
Advertisements

قال ربيع عبد العزيز عامل الدليفري الذي التقى الرئيس عبد الفتاح السيسي: "طاقة القدر اتفتحت لي لما ربنا أكرمني وأنعم على بمقابلة الرئيس وكأني امتلكت كنوز الدنيا كلها".
 

السيسي يحقق أمنية عامل دليفري

وتابع خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "حضرة المواطن" الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة "الحدث اليوم": "كانت أمنية حياتي ما أدفعش إيجار في شقة ولما لقيت الرئيس يصر على معرفة طلب لي فقلت له نفسي ما أدفعشي إيجار تاني وأقعد في شقة تمليك بتاعتي، فقال لي هعمل اللي أنت عايزه".
 

زيارة قصر القبة

ولفت: "بعد مقابلتي بالرئيس السيسي بـ 5 دقائق لقيت واحد بيتصل بيا هتيجي قصر القبة عندك مقابلة وتيجي تستلم هدية الرئيس وبالفعل روحت لقيت أحسن استقبال وقابلوني أحسن مقابلة واستلمت الحاجة اللي الرئيس سايبها لي".
 

السيسي الأب الروحي

وأكمل: "حاسس إن أبويا ما ماتش ومصر بلدي، والسيسي الأب الروحي بالنسبة لي والدنيا لسه بخير، وإجراءات حصولي على الشقة والمحل تسير في اتجاهها".
 

تفقد الرئيس السيسي مشروع شبكات الطرق

وتفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي بعد ظهر أمس الجمعة سير الأعمال الجارية بعدد من مشروعات شبكة الطرق الجديدة  خاصة المحور الجديد الموازي لطريق القاهرة / السويس، والذي سيصل ما بين مناطق التجمع الأول ومطار القاهرة مرورًا بمحطة النقل الجماعي الجديدة، وكذلك مناطق مساكن شيراتون وطريق الصاعقة، والذي سيصبح بمثابة شريان مروري جديد يربط أحياء ومناطق شرق القاهرة بتجمعات مدينة القاهرة الجديدة، بما يخفف الضغط على طريق القاهرة/ السويس خاصة عند مدينة الامل ويساعد على تيسير الوقت والمسافة على تنقلات المواطنين من وإلى تلك المناطق والتجمعات.

 

وتابع الرئيس مع المسئولين والمشرفين بالمواقع معدلات التنفيذ وسير العمل، مشددًا على الكفاءة الفنية والإنشائية للمحاور والطرق الجديدة، أخذًا في الاعتبار الأهمية القصوى لهذه الطرق والمحاور في تنظيم الحركة المرورية بمناطق القاهرة الكبرى والمدن والتجمعات العمرانية في محيطها الجغرافي.

 

استماع السيسي لطلبات المواطنين

كما أوضح المتحدث الرسمي أن الرئيس توقف خلال الجولة التفقدية لتبادل التحية والحديث مع عدد من المواطنين الذين تصادف تواجدهم أثناء مرور الرئيس، حيث استمع إلى طلباتهم واحتياجاتهم.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية