رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إجراء القرعة العلنية لحاجزي قطع أراضي المقابر بسوهاج الجديدة

 أراضي المقابر بسوهاج
أراضي المقابر بسوهاج الجديدة
Advertisements

أعلن المهندس مصطفى هارب، رئيس جهاز تنمية مدينة سوهاج الجديدة، عن إجراء القرعة العلنية اليدوية لتخصيص قطع أراضي المقابر للمتقدمين لحجز ٩٠٥ قطع أراضي مقابر للمسلمين بنظام اللحد، بمساحة ٤٠م٢، وذلك اليوم الأحد الموافق 5/ 12/ 2021 بمقر جهاز المدينة.

وأضاف المهندس مصطفى هارب، أنه على المتقدمين للحجز الحضور من الساعة الـ8.30 صباحًا  لإجراء عملية تسجيل الحضور، مؤكدًا أنه سيتم غلق الأبواب من الساعة الـ10.30 صباحًا للبدء في إجراء القرعة العلنية، وأنه سيتم السماح لحضور القرعة العلنية للحاجزين فقط بموجب إيصال السداد، كما سيتم استبعاد المخالفين لكراسة شروط الحجز من الدخول في هذه القرعة.

كما عقد الدكتور عاصم الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، اجتماعًا، مع قيادات قطاع مرافق مياه الشرب والصرف الصحى، والجهاز المركزى للتعمير، وقيادات الوزارة، لمتابعة الموقف التنفيذى للمشروعات المختلفة الجارى تنفيذها بالمبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، لتطوير الريف المصرى.

 

مشروعات حياة كريمة 

وشدد الدكتور عاصم الجزار، على ضرورة الإسراع بمعدلات التنفيذ، والالتزام بالجداول الزمنية المحددة للانتهاء من المشروعات المختلفة بالمبادرة، وسرعة إنهاء التنسيقات اللازمة مع الجهات المختلفة لتنفيذ المشروعات الخدمية، والبدء فى إعداد تصميمات محطات معالجة الصرف الصحي المقرر تنفيذها بالمرحلتين الثانية والثالثة من المبادرة الرئاسية.

وأكد وزير الإسكان، أن المشروعات المختلفة التى يتم تنفيذها ضمن المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" لتطوير الريف المصرى، هى من أهم المشروعات القومية التى يجرى تنفيذها حاليًا على مستوى الدولة، ويتم متابعتها بشكل مباشر ودورى من الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، وذلك من أجل توفير حياة كريمة لنحو 58 مليون مواطن مصرى، يقطنون بالمناطق الريفية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية