رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كاراتيه الأهلي | مريم العزبي وفرح طارق تفوزان بالميدالية الذهبية في بطولة إفريقيا

مريم العزبى
مريم العزبى
Advertisements

فازت مريم العزبي لاعبة الكاراتيه بالنادي الأهلي  بالمركز الأول والميدالية الذهبية، في منافسات بطولة إفريقيا للناشئين «كاتا»، التي تقام حاليًا على استاد القاهرة الدولي.

مريم العزبى تفوز بالميدالية الذهيبة

وحققت مريم العزبي ذهبية الكاتا فردي شباب وشابات، وقدمت مستوى جيدًا خلال المباريات التي خاضتها خلال منافسات البطولة.

فرح طارق تحصد الميدالية الذهبية

كما استطاعت فرح طارق لاعبة الأهلي الحصول على الميدالية الذهبية في منافسات «كاتا شابات».

مصر تستضيف بطولة إفريقيا للكاراتيه

وتقام بطولة إفريقيا في نسختها الـ20 للكبار، والـ14 للشباب والشابات والـ4 للناشئين والناشئات في مصر خلال الفترة الحالية، حيث ستختتم منافسات البطولة غدًا الأحد.

الجدير بالذكر أن البطولة التي تقام في مصر تشهد مشاركة 314 لاعبًا ولاعبة، من 22 دولة، بينهم 43 لاعبًا ولاعبة من منتخب مصر.

سلمى علاء تفوز بالميدالية الذهبية في بطولة العالم لذوي الهمم

 في سياق آخر فازت سلمى علاء، لاعبة كاراتيه النادي الأهلي ومنتخب مصر لذوي الهمم،  بالمركز الأول والميدالية الذهبية، في بطولة العالم المقامة حاليًّا بدبي.

وحقق وفد فريق الكاراتيه المصري لأصحاب الهمم المركز الأول في التصنيف العام لبطولة العالم، بعد فوزه على منتخبات إسبانيا والمجر ورومانيا وأمريكا وفرنسا والبرازيل وإيطاليا وألمانيا وأذربيجان والبرتغال وأوكرانيا.

جهاز كاراتيه بالنادي الأهلي

ويقود جهاز الكاراتيه بالنادي الأهلي، مراد عاصم رئيسًا، ومحمد حسن عصمت مديرًا للجهاز، وطارق رجب مديرًا فنيًّا لـ«الكاتا»، وأشرف صالح مديرًا فنيًّا لـ«الكوميتيه».

قطاع الناشئين كاراتيه بالنادي الأهلي

ويتولى قطاع ناشئي كاراتيه النادي الأهلي كل من حاتم يوسف مديرًا لقطاع الناشئين «كوميتيه»، ومحمد فاروق مدير قطاع الناشئات «كوميتيه». وجمال خليل عبد العال مديرًا لقطاع الناشئين «كاتا»، وعلي صبري عبد العزيز مديرًا لقطاع الناشئات «كاتا».

 

الجهاز الإداري للكاراتيه بالنادي الأهلي

 

فيما يضم الجهاز الإداري، عبد الناصر عبد الكريم مديرًا إداريًّا، وأحمد محمد السيد، وإسلام الجابري وأنور حسن عبده إداريين.

 الجدير بالذكر أن جهاز الكاراتيه بالنادي الأهلي أجرى الاختبارات الخاصة بالأحزمة والترقي إلى المستويات الأعلى، نهاية شهر نوفمبر الماضي على صالة الأمير عبد الله الفيصل بمقر الجزيرة. 

وشارك في الاختبارات 300 لاعب من النادي الأهلي في مختلف المراحل العمرية، تحت إشراف لجنة تحكيم من الاتحاد المصري للكاراتيه ضمت كلًّا من علي صبري وماهر حمزة.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية