رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الظهور الأول لعادل إمام بعد شائعة إصابته بكورونا

الزعيم
الزعيم
Advertisements

انتشرت خلال الأيام الماضية عدد من الشائعات حول إصابة الفنان عادل امام بفيروس كورونا، كما زادت الشائعة انتشارا نظرًا لغياب الزعيم عن الأضواء منذ فترة طويلة، وإقامته طوال أشهر الصيف الماضي بمنزله بمنطقة الساحل الشمالي.

ونشرت الصفحة الرسمية للفنان عادل إمام عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” صورة حديثة له، لنفي جميع الشائعات التي انتشرت مؤخرا حول مرضه.

ورد المنتج عصام إمام شقيق الفنان عادل إمام، على ما أثير وتردد الفترة الأخيرة بشأن اعتزال الزعيم الفن بسبب اختفائه عن المشهد التمثيلي.

حقيقة اعتزال عادل إمام الفن

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “يحدث في مصر” الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة “إم بي سي مصر”: إنه لا صحة لما تردد عن اعتزال الزعيم عادل إمام الفن أو التمثيل.

عمل فني جديد للزعيم عادل إمام

وأوضح: أن “الواد وأبوه” عمل فني جديد يدرسه الزعيم عادل إمام حاليًّا يشارك فيه ابنه محمد إمام من إخراج رامي إمام.

الشائعات تطارد عادل امام

وكانت هناك عدد من الشائعات طاردت الزعيم عادل إمام أكثر من مرة خلال الفترات السابقة، وكان آخر الشائعات التي تعرَّض لها الزعيم عادل إمام إصابته بفيروس كورونا المستجد، ولكن تم نفي من قِبل أبنائه.

شائعة وفاة عادل إمام

ولحقت به شائعة الوفاة أكثر من مرة، مما جعله يخرج ويرد في إحدى المرات: "أما أجي أموت هقول للجميع، أنا لسه عايش، ليه الناس مستعجلة موتي"، ولم تكن مرة واحدة أو اثنين بل أكثر من 5 مرات طالته فيها شائعة الوفاة.

ولم تكن الشائعات المطارِدة للفنان عادل إمام بجديدة عليه، أو وليدة الفترة الأخيرة، ولكن الزعيم اعتاد مثل هذه الشائعات والتي كان من أغربها على الإطلاق تلك الشائعة التي ترددت منذ سنوات، أنه أصبح لديه ثروة طائلة تفوق ثروة رئيس الجمهورية حينها محمد حسني مبارك، وأن لديه استعدادًا بأن يُسدد ديون مصر كاملة ولكن مقابل أن تنزع صورة الأهرامات من الجنيه المصري ووضع صورته.

عادل إمام يدرس سيناريو درامي جديدا

وفي سياق منفصل، علمت "فيتو" من أحد المقربين من الفنان عادل إمام أنه يدرس أحد السيناريوهات الدرامية من تأليف أحد الشباب ليظهر به خلال خريطة مسلسلات رمضان 2022.

وكان الزعيم عادل إمام قد حرص على تهنئة نجله رامي إمام بافتتاح المطعم الخاص به، وحضر الافتتاح لكنه غادر المقر سريعًا.

وكانت آخر أعمال الفنان عادل إمام مسلسل "فالنتينو" الذي قدمه خلال عام 2020، وشاركه في بطولة العمل كل من الفنانة دلال عبد العزيز والفنانة داليا البحيري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية