رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إحالة العاملين في 4 مراكز شباب للتحقيق بالقليوبية

د محمود الصبروط وكيل
د محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية
Advertisements

قام الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بالقليوبية بمتابعة ميدانية مفاجئة لعدد من مراكز الشباب على مستوى المحافظة.

 

القليوبية تنفذ مشروعات حق الانتفاع بمراكز الشباب 

حيث قام الصبروط بمتابعة  عملية إنشاء حمام السباحة بنظام حق الانتفاع bot في مركز شباب سنديون التابع لإدارة شباب قليوب حيث وجه الصبروط بضرورة وضع لوحة توضيحية للمشروع تشمل ماكيت بصورة كاملة لنتيجة المتوقعة من حمام السباحة ونسبة الإنجاز بها.

كما شملت المتابعة أيضا زيارة مفاجئة لمركز شباب مدينة قها التابع لادارة شباب طوخ والتي شملت متابعة صالة افراح مفتوحة وحمام سباحة بنظام حق الانتفاخ bot، وقد اكد الصبروط ان نسبة انجاز العمل في مركز شباب قها تصل إلى  70 %  .

تسليم مركز شباب ترسا بطوخ قريبا

وفي مركز شباب ترسا تابع الصبروط عملية إنشاء المبنى الإداري للمركز  في مراحله النهائية والذي يتم تسليمه من الشركة المنفذة في خلال شهر  من قبل وزارة الشباب والرياضة حيث أكد الصبروط على أن العمل بالمبنى الإداري جار بشكل جاد وفعال تصل  نسبة الإنجاز فيه إلى 90%. 

وفي جولته الميدانية  تبين غلق مراكز شباب كفر العمار والصفا وامياي التابعين لادارة شباب طوخ وغياب العاملين  وكذلك تغيب العاملين عن مركز شباب العمار  بينما تمت متابعة لجنة تلقى لقاح كورونا اثناء عملها داخل المركز  كما شملت المتابعة مركز شباب كفر النخلة بطوخ والذي وجد مفتوحا ويمارس نشاطه في ظل التزام العاملين.  
وقد امر الصبروط باحالة العاملين المتغيبين بالمراكز المغلقة للشؤون القانونية للتحقيق واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

الشباب والرياضة بالقليوبية تقوم بجولة ميدانية

في وقت سابق قام اليوم الدكتور محمود الصبروط وكيل وزارة الشباب والرياضة بـ القليوبية بحملة متابعة ميدانية للعديد من المنشآت الشبابية بمراكز المحافظة حيث تابع الصبروط  انشاء الملعب الثلاثي بمركز شباب كفر علوان  فى وجود عماد الدين لطفى مدير إدارة طوخ  والذي تنفيذه الإدارة الهندسية بالمديرية في إطار مبادرة "بنكمل بعض".
والذى من المقرر الانتهاء منه خلال هذا الأسبوع، وتهدف المبادرة  الى زيادة  الأنشطة بالمركز والتي تخدم أهالي القرية وتساهم في بناء النشء والشباب وكذلك زيادة الموارد المالية للمراكز والتي تساعده في تنفيذ المزيد من الأنشطة الرياضية والشبابية. 


كما شملت المتابعة عملية إنشاء المبنى الإداري لمركز شباب ترسا والذي تنفيذه شركة المدن بوزارة الشباب والرياضة والذى تم الانتهاء من الخرسانات والبناء وجاري تشطيب الأدوار الثالثة، وفي مركز شباب مدينة  قها قام الصبروط بمتابعة عملية  إنشاء الملعب القانوني والذي متوقف على تركيب  الكشافات والنجيلة، أما بالنسبة  إنشاء حمام سباحة بنظام حق الانتفاع تم وضع الأساسات لجسم الحمام وغرفة الإدارة، وفى نفس السياق  تم متابعة انعقاد الجمعية العمومية للمركز.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية