رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

تشكيل لجان للحد من التعدي على خطوط المياه وتفعيل نظام DMZ بشمال وجنوب سيناء

تشكيل لجان للحد من
تشكيل لجان للحد من التعدي على خطوط المياه
Advertisements

وجه اللواء مهندس أحمد سعيد عرفة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء بتشكيل لجان متابعة للحد من أشكال التعديات على خطوط المياه بمدينة العريش.

وتباشر اللجان المشكلة أعمالها حاليًا بمدينة العريش لوقف جميع أعمال التعدي على الخطوط الناقلة للمياه، وكذلك القيام بمراجعة سجلات المشتركين على الطبيعة لضبط وفصل الشبكات القديمة عن الشبكات الحديثة ووصلات خلسة للحفاظ على كميات المياه التي يتم ضخها يوميا ليل نهار بقطاع شمال بمنطقة العريش بعديد من الأحياء بها.

كما فعلت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء منظومة DMZ الإلكترونية الخاصة، بتركيب وتشغيل أجهزة قياس التصرف والضغوط للحد من التعديات على خطوط المياه.

ووجه اللواء مهندس أحمد سعيد عرفة رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء بتفعيل منظومة ال DMZ الإلكترونية الخاصة بتركيب وتشغيل أجهزة قياس التصرف والضغوط بناء على تعليمات الشركة القابضة بقطاعى شمال وجنوب سيناء  بعدد 5 مناطق بقطاع جنوب سيناء بداية من محطة غرب النفق المرشحة حتى خزان القمة.

تقليل نسبة الفاقد

كما تم تركيب في 5 مناطق بقطاع شمال سيناء بداية من محطة سيناء المرشحة حتى رافع التلول  للحد من التعديات علي خطوط المياه وتقليل نسبة الفاقد وإحكام السيطرة على كميات المياه المنتجة بهدف وصولها إلى نهايات الخطوط الناقلة لتحقيق الاستفادة القصوى من كميات المياه المنتجة يوميًا لخلق حالة من الرضا لدي المواطن عن الخدمات المقدمة من الدولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية