رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خدع جمهوره.. رامي جمال: الناس اللي قلقت عليا أنا بخير يا جماعة

المطرب والملحن رامي
المطرب والملحن رامي جمال
Advertisements

طمأن المطرب والملحن رامي جمال جمهوره، وذلك بعد ظهوره بلوك جديد بـ"الشنب" في صورة نشرها على حسابه الرسمية بإنستجرام، وتسببت في حالة من القلق بين جمهوره، الذين تساءلوا عن سبب ظهور رامي بهذا الشكل، قائلين: "يا رب يكون فلتر"، ليتضح أن رامي قام بعمل خدعه على جمهوره، ليتعرف على آرائهم.

أنا بخير

وكتب رامي جمال عبر حسابه على إنستجرام قائلًا: "صباح الخير الناس اللي قلقت عليا من الشنب انا بخير يا جماعه.. ده كان فلتر بس هزار"
وكان رامي جمال كتب على حسابه بإنستجرام " انا كمان كيفي كده فلتر وربنا فلتر بس عجبني بكره هطمنكم عليا" ونشر صورة له بالـ"الشنب"
ليرد أحمد إبراهيم قائلًا: "يارب يكون فلتر"
وعلق أحمد بتشان قائلًا: "ليه كده"

حصل خير

وبعد أن طمأن رامي جمال جمهوره، كتبت آلاء محمد "حصل خير يا جماعة"
وقال طارق روكا "الرايق بزيادة صباح الفل يا رامو"
وعلقت ملك الأنور "احنا متقبلينك يا رامي في كل حالاتك حتى بالشنب هنستحمل علشان بنحبك"
يذكر أن المطرب والملحن رامي جمال طرح أحدث أغانيه بعنوان "لسه الكلام زعلان"، وذلك عبر قناتة بموقع  التواصل الاجتماعي "يوتيوب".

لسة الكلام زعلان

وتُعد أغنية "لسه الكلام زعلان" سابع أغانية لرامي في ألبومه "ولسه" الذي يتم طرحه بشكل متتابع على مدار العام.
وأغنية "لسه الكلام زعلان" ألحان رامي جمال ومن كلمات جمال الخولي، وتوزيع موسيقي أحمد إبراهيم.


وكان رامى جمال أعلن، مؤخرًا، عن موعد طرح ألبومه الجديد، مؤكدا أنه سوف يطرح في شهر ديسمبر الجارى، ولكنه لم يكشف عن اليوم الذي سيطرح فيه الألبوم بالتحديد، ليؤكد رامي جمال أن ألبومه سيحمل العديد من المفاجآت في الأغانى.

كما طرح رامى جمال أغنية "خليكي"، التي تعاون فيها مع الشاعر أحمد تبارك، وألحان غريب، وتوزيع سام، وميكساج وماستر ماهر صلاح، وكانت الأغنية الخامسة بعنوان "كنا ممكن نتفق"، من ألبومه "ولسه"، وهى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد حمزة وتوزيع أمين نبيل، وأغنية "قلة الإحساس"، من كلمات جمال الخولي، وألحان رامى جمال، وتوزيع وميكساج وسام عبد المنعم.


كما سبق رامي جمال بطرح أغنية "دقيقة واحدة" من كلمات رفيق نجيب، وألحان ياسر نور، وتوزيع موسيقي وميكساچ وماستر وسام عبد المنعم، و"مبتكبريش" من كلمات أحمد المالكي، وألحان سهم، وتوزيع نادر حمدي، وأغنية "ولسه" من كلمات جمال الخولي، وألحان رامي جمال، وتوزيع أحمد إبراهيم.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية