رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

يصل إلى مليون جنيه.. تفاصيل القرض الشخصي من بنك التعمير والإسكان

القرض الشخصي من بنك
القرض الشخصي من بنك التعمير والاسكان
Advertisements

يتيح بنك التعمير والاسكان القرض الشخصي لموظفين القطاع الخاص بدون ضامن وتيسيرات كبيرة وبتمويل ضخم يسد كافة التزامات العميل ويمكن الحصول على القرض الشخصي لموظفين القطاع بسهولة ويسر ودون تعقيدات وأوراق كتير.

وتنوع القروض والتسهيلات الائتمانية التى يطرحها بنك التعمير والإسكان ما بين قروض شخصية وقروض سيارات وقروض تمويل عقاري كما يقدم اوعية ادخارية مختلفة سواء شهادات استثمار او ودائع او حسابات التوفير فضلا عن حزمة بطاقات الائتمان المختلفة.

ونعرض فى التقرير التالي جميع تفاصيل القرض الشخصي لموظفين القطاع من بنك التعمير والإسكان احد البنوك الرائدة فى تقديم منتجات تجزئة مصرفية مختلفة.

ما هي قيمة القرض الشخصي لموظفين القطاع الخاص من بنك التعمير والاسكان

تبلغ قيمة القرض الشخصي لموظفين القطاع الخاص من بنك التعمير والاسكان لــ  مليون جنيه في حالة تحويل الراتب او  500 ألف جنيه  في حالة عدم تحويل الراتب.

هل القرض الشخصي لموظفين القطاع الخاص من بنك التعمير والاسكان يحتاج إلى ضامن؟

القرض لموظفين القطاع الخاص من بنك التعمير والاسكان  بدون ضامن، مع حزمة من المميزات منها وجود تامين على الحياة مجانا طوال فترة سداد القرض.

ما سعر فائدة القرض الشخصي لموظفين القطاع من بنك التعمير والاسكان؟

فائدة القرض الشخصي لموظفين القطاع الخاص من بنك التعمير والاسكان  تبدأ من 17.5% متناقصة، مع تأمين على الحياة مجانًا طوال مدة القرض


ما هي فترة سداد القرض الشخصي لموظفين القطاع الخاص من بنك التعمير والاسكان؟

فترة سداد القرض الشخصي لموظفين القطاع الخاص من بنك التعمير والاسكان مرنة للغاية وتصل لــــــ 120 شهرا في حالة تحويل الراتب و60 شهرا في حالة عدم تحويل الراتب

شروط الحصول على القرض الشخصي لموظفين القطاع الخاص من بنك التعمير والاسكان

يشترط بنك التعمير والإسكان أن ألا يقل عمر المقترض عن 21 عامًا وألا يزيد سن المقترض عن 60 عامًا في نهاية التمويل، كما يشترط أن يكون الحد الأدنى للراتب: 1500 جنيه.

الأوراق المطلوبة للحصول على القرض الشخصي لموظفين القطاع الخاص من بنك التعمير والاسكان

حدد بنك التعمير والاسكان بعض الأوراق والمستندات للحصول على القرض الشخصي لموظفين القطاع الخاص والتى تتمثل فى "صورة بطاقة الرقم القومي السارية– إيصال مرافق أو خدمات حديث لم يمر علية 3 أشهر– بيان مفردات المرتب معتمدة من جهة العمل أو كشف حساب آخر 6 أشهر).

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية