رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

مرتضى منصور: لم أحصل على مليم من فلوس تركي آل الشيخ

مرتضى منصور
مرتضى منصور
Advertisements

أكد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن مجلسه عاد لإدارة النادي بعد عام كامل من التجميد، دون أن تكون هناك مخالفة واحدة ضدهم ليعودوا شرفاء.

وأضاف منصور في جلسته مع مسئولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي: "لا توجد مخالفة واحدة ضد مجلسي، وأموال تركي آل الشيخ تم تحويلها للمدرب السويسري جروس وصفقتي حمدي النقاز وفرجاني ساسي، ولم أحصل على مليم منها بالرغم من تأكيدات آل الشيخ أنها أموال لمرتضى منصور".

كما أشار رئيس الزمالك: "من يريد أن يختلف معي فليختلف في حدود الأدب، فقد خضت معركة رياضية قانونية".

ويعقد المستشار مرتضى منصور رئيس النادي جلسة مع مسئولي صفحات الزمالك بمواقع التواصل الاجتماعي، بحضور كل من المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد عضو المجلس وشريف حسين نائب المدير التنفيذي.

ومن ناحية أخري أكد الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن حالة إسلام جابر لاعب وسط الفريق مطمئنة، وذلك بعد إصابته بفيروس كورونا أخيرا.

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق في تصريحات خاصة للموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن التحاليل والفحوص الطبية التي خضع لها جابر جاءت مطمئنة، ويخضع اللاعب للعزل المنزلي حاليا ويتبع البروتوكول العلاجي.

كما أشار محمد أسامة إلى أن إسلام جابر سيخضع لمسحة طبية جديدة مطلع الأسبوع المقبل للوقوف على حالته والاطمئنان عليه.

واختتم رئيس الجهاز الطبي للزمالك تصريحاته بأن إمام عاشور لاعب وسط الفريق تماثل للشفاء من الإصابة بفيروس كورونا.

تهنئة الاهلي 

وكان مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور هنأ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب علي تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 - 2025.

وقال مجلس الزمالك: نتمنى أن يوفقنا الله مع المجلس المنتخب الجديد في القضاء على أية فتنة رياضية بين الناديين تؤثر على أمن واستقرار وطننا العظيم مصر ـ ومجلس إدارة نادي الزمالك ينتهز الفرصة للتعبير عن شكره على مبادرة مجلس إدارة النادي الأهلي بتقديم واجب العزاء على صفحته الرسمية في وفاة المغفور له  المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق ووالد المستشار أحمد جلال نائب رئيس نادي الزمالك. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية