رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

السعودية تحصل على حقوق بث كأس العالم للأندية حصريًا

كأس العالم للأندية
كأس العالم للأندية
Advertisements

أعلنت شركة الرياضة السعودية SSC، مساء اليوم الخميس، عن حصولها على حقوق بث بطولة كأس العالم للأندية المقرر لها في الإمارات في فبراير المقبل.

 

بيان القناة

وأصدرت القناة بيانا قالت فيه: "يسر شركة الرياضة السعودية أن تعلن عن حصولها على الحقوق الحصرية لبث كأس العالم للأندية التي تستضيفها أبوظبي في الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 3 إلى 12 فبراير 2022".

 

وتابعت: "ستنقل المباريات حصريا في السعودية عبر قنوات SSC بالإضافة إلى منصة شاهد VIP ضمن الباقة الرياضية".

 

كأس العالم للأندية

وتأهل 6  من أبطال القارات إلى كأس العالم للأندية إضافة للجزيرة الإماراتي ممثل البلد المضيف.

 

وسيشارك في البطولة: الجزيرة بطل الدوري الإماراتي (مستضيف البطولة)، والأهلي المصري (بطل أفريقيا)، ومونتيري المكسيكي (بطل الكونكاكاف)، وتشيلسي الإنجليزي (بطل أوروبا)، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي (بطل أوقيانوسيا)، وبالميراس البرازيلي (بطل أمريكا الجنوبية)، والهلال السعودي (بطل آسيا).

 

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أعلن موعد مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية 2022.

 

قرعة كأس العالم للأندية
وأجريت القرعة مساء الإثنين الماضي في مدينة زيورخ السويسرية، وتقام النسخة المقبلة من مونديال الأندية في دولة الإمارات خلال الفترة من 3 إلى 12 من فبراير المقبل.

 

ويشارك في البطولة الأهلي بطل أفريقيا، والهلال السعودي حامل لقب دوري أبطال آسيا، وأوكلاند النيوزلندي من أوقيانوسيا، بالإضافة لـ تشيلسي بطل أوروبا، وأبطال قارتي أمريكا الجنوبية والشمالية، بالميراس البرازيلي ومونتيري المكسيكي على الترتيب.

 

ويلتقي الفائز من مباراة الأهلي ومونتيري أمام بالميراس البرازيلي في قبل نهائي كأس العالم للأندية.


وسيواجه الأهلي، مونتيري، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، يوم السبت 5 من شهر فبراير المقبل.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية