رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد إحراز فريقه هدف الفوز.. وفاة أدهم السلحدار نجم الإسماعيلي السابق

أدهم السلحدار
أدهم السلحدار
Advertisements

أعلن أحمد فوزي حارس مرمى النادي الأهلي السابق، وفاة أدهم السلحدار نجم النادي الإسماعيلي ومدربه السابق، والمدير الفني لفريق المجد السكندري بعد صراع مع المرض خلال الأيام الماضية.

وفاة أدهم السلحدار

وكتب فوزي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلا: “إنا لله وإنا إليه راجعون...توفي إلي رحمة الله ك /أدهم السلحدار...ربنا يرحمه والله ما شوفت حد جاب سيرته إلا بالخير...ربنا يغفر لك وهنيئأ لك ميتة ليلة الجمعة...ربنا يغفر لك ويرحمك يارب”.

وجاءت وفاة  أدهم السلحدار المدير الفني للمجد السكندري،  بعد تعرضه لأزمة صحية عنيفة عقب إحراز فريقه هدفا خلال اللحظات الأخيرة من المباراة، مما أدى لسقوطه ونقله للمستشفى قبل أن يتوفى.

دوري القسم الثاني

ويلاقي فريق المجد السكندري نظيره فريق الزرقا صاحب المركز الخامس عشر  في المركز الثامن من دوري القسم الثاني.

وقرر مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيى الكومى بصفة رسمية توجيه الشكر للثنائي أحمد العجوز المدرب العام ومحمد صلاح أبوجريشة مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم.

جاء ذلك بعدما قدماه الثنائي من جهود جليلة ومضنية مع الفريق وباعتبارهما من أبناء النادى الإسماعيلي المخلصين والذين أفنوا حياتهم في خدمة النادى دون انتظار أى مقابل.

ويؤكد مجلس الإدارة على بالغ تقديره واحترامه للعجوز وأبوجريشة، مشددا على إمكانية الاستعانة بخدماتهما في فترة قادمة.

وانهى الجهاز الإدارى لفريق الكرة الأول بالإسماعيلي اجراءات الاتفاق على خوض الفريق مباراة ودية يوم السبت المقبل.

تأتي الودية بناء على طلب من الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتيني خوان براون، من أجل تحقيق مزيد من التناغم والانسجام،بجانب تعرف الجهاز. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية