رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد أخبار انفصالها عن زوجها.. سر طرح شيرين أغنية كلها غيرانة

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب
Advertisements

طرحت المطربة شيرين يوم الثلاثاء الماضي  أحدث أغانيها والتي جاءت بعنوان "كلها غيرانة"، وذلك عبر موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب". 

وكشف الشاعر الغنائي محمد مصطفي تفاصيل  أغنية شيرين الجديدة "كلها غيرانة" في تصريحات خاصة لـ"فيتو قائلا:" أغنية  كلها غيرانة كانت متفصلة مخصوص لشيرين عبد الوهاب وذلك بسبب الشائعات التي تطاردها منذ سنوات وليس في الوقت الحالي فقط وتم تسجيل الأغنية في شهر أغسطس الماضي". 

أغنية كلها غيرانة

وأغنية كلها غيرانة من كلمات محمد مصطفى وألحان محمود أنور وتوزيع محمد مجدى.

وتقول كلمات الأغنية: "كلها غيرانة بتحقد والنفسية سواد.. لو أعدي في حتة أنا مش بسلم من الكومنتات.. طب أعمل ايه منا ست جميلة ودي كاريزمات.. أنا بدخل اي مكان بقلبه ده بفضل الله.. واللي يشوفني على طول بعجبه من غير معاناة.. في حاجات كده خلقة ربنا مش مجهود عاملاه.. خلوا اللي يغير مننا يجي ويعمل زينا.. من غير ما يغل يقل ويضربنا في ضهرنا.. خلوه يجي في وشنا لو عنده حاجة يقولنا.. وبلاش بقي شغل قالولنا كفاية كلام عننا".

انفصال شيرين وحسام حبيب

وكانت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، قالت أن الفنانة شيرين عبد الوهاب انفصلت رسميًّا عن زوجها الفنان حسام حبيب، وأن كل ما نُشر قبل ذلك عن انفصالهما كان مجرد شائعة.

وتابعت نضال الأحمدية على حسابها الشخصي بـ تويتر: شيرين طلقت حسام حبيب، كل المعلومات عن طلاقات سابقة كانت كاذبة.. الطلاق وقع.

وكانت الإعلامية نضال الأحمدية أثارت جدلًا واسعًا، فى وقت سابق على مواقع التواصل الاجتماعي في العالم العربي، بعد نشرها تسجيل مسرب لـ حسين حبيب، والد الفنان حسام حبيب، وهو يتحدث مع إحدى الفتيات، ويخبرها بأن نجله لديه التصرف في كل أموال شيرين، كما أنه يحاول إقناعه بالزواج مرة أخرى، حتى يستطيع الإنجاب. 

وكان هذا التسريب انتشر كالنار في الهشيم، وكانت مفاجأة مدوية في ذلك الوقت، مما دفع حسام حبيب للخروج والرد على والده قائلًا: أنا تزوجت شيرين عبد الوهاب وهي أنجح واحدة في الوطن العربي ولا تحتاج لأحد، وبالنسبة لأقرب الناس لينا هما هيفضلوا يعملوا الحاجات المستمرين فيها دي لأن الحنفية اتقفلت وهؤلاء غير أسوياء ومش من حق أي حد يتدخل في العلاقة بيني وبين زوجتي حتى أقرب الناس لي. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية