رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بكلمة مثيرة.. رونالدو يتفاعل مع تغريدة تنتقد منح ميسي الكرة الذهبية

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو
Advertisements

انضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، للجدل الذي رافق فوز الأرجنتيني ليونيل ميسي، بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، بعد تفاعله مع تغريدة على وسائل التواصل الاجتماعي تنتقد "منح" الجائزة لميسي.

 

محبى رونالدو

ووضع رونالدو علامة "إعجاب" على تغريدة من صفحة "محبي كريستيانو رونالدو" تحمل انتقادات لميسي ولمنحه الجائزة، وتحتفي بإنجازات البرتغالي وأرفق رونالدو تعليقه على التغريدة بكلمة "حقائق".

ويعتقد معجبو اللاعب البرتغالي بأن ميسي لا يستحق الجائزة، واتهموا مجلة "فرنس فوتبول"، المانحة للجائزة، بالانحياز لميسي.

 

جائزة ميسي

ويشير المنشور إلى أن ميسي لم يظهر بمستوى يسمح له بالفوز بالجائزة، وفاز بكأس الملك فقط مع برشلونة وكأس أمريكا الجنوبية مع منتخب بلاده، كما يعدد الإنجازات التي حققها رونالدو خلال الموسم الماضي.

وكان رونالدو، اتهم رئيس تحرير مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية بالكذب البين، وأنه يسعى لمزيد من الشهرة على حسابه، بعد أن قال باسكال فيريه، في تصريحات لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية: إن رونالدو يرغب في إنهاء مسيرته متفوقًا على ميسي في الكرات الذهبية التي تمنحها المجلة لأفضل لاعب في العالم منذ عقود طويلة.

يذكر أن ميسي، نجم باريس سان جيرمان الحالي وبرشلونة السابق، تُوج، الإثنين الماضي، بجائزة الكرة الذهبية، وهي السابعة له مقابل خمس جوائز فقط لرونالدو.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية