رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أمواج البحر تهدم أجزاء من سور كورنيش الإسكندرية وتصيب فتاة بكسور | صور

جانب من الأحداث
جانب من الأحداث
Advertisements

تسببت الأمواج العاتية على كورنيش الإسكندرية، في إصابة فتاة بكسور وجروح بالقدمين إثر سقوط جزء خرساني من سور كورنيش الإسكندرية، اليوم الأربعاء، وذلك بسبب ارتفاع أمواج البحر وسوء الأحوال الجوية.

وكان قسم شرطة الرمل أول تلقى بلاغا يفيد بإصابة فتاة بطريق الكورنيش بمنطقة لوران، وانتقل ضباط القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ.


وتبين من الفحص أنه أثناء تواجد الفتاة رفقة والدتها وطفلة على كورنيش الإسكندرية بمنطقة ميامي، ضربت موجة عاتية سور الكورنيش، ما تسبب في سقوط جزء خرساني منه عليها.


وأسفر الحادث عن إصابة الفتاة بكسور بقدميها ونجاة والدتها والطفلة، وجرى نقلها بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم وحالتها مستقرة.

جولة المحافظ 

وكان محافظ الإسكندرية اللواء محمد الشريف، قام بجولة على كورنيش الإسكندرية، برفقه اللواء محمود نافع، رئيس شركة الصرف الصحي، للتأكد من رفع مياه الأمطار والامواج التي خرجت للطريق محملة بالرمال بعد أن علت الأمواج لأكثر من ٣ أمتار وخلفت مياه علي طريق الكورنيش بسبب سوء الأحوال الجوية الذي يضرب المدينة منذ الصباح الباكر، وقامت شركة الصرف الصحي بالدفع بسيارات لرفع المياه لتقليل منسوبها وتسيير حركة المرور. 

وفي العجمي، قام الحي برئاسة السيد موسى رئيس الحي، وشركة الصرف الصحي برئاسة اسماعيل ذكي مدير الصرف الصحي بالعجمي بالدفع بسيارات رفع المياه على كورنيش المكس بعد خروج الأمواج للطريق وتم رفع كميات كبيرة من مياه الأمطار والأمواج، كما تم تسليك شنايش الأمطار والمصبات بعد أن أغرقتها الرمال. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية