رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد قضية التحرش.. اتهام جديد من فرجينيا جوفري ضد نجل ملكة بريطانيا

فرجينيا جوفري
فرجينيا جوفري
Advertisements

اتهمت فرجينيا جوفري، التي تقاضي الأمير البريطاني أندرو زاعمة أنه اعتدى عليها جنسيًّا، دوق يورك بالتشهير بها أمام وسائل الإعلام عن طريق شن هجمات لا أساس لها عليها.

 

تهمة جديدة للأمير البريطاني

ووجهت جوفري الاتهام للأمير البريطاني في التماس قدمته للمحكمة  في مواجهة طلب أندرو برفض دعواها المدنية المرتبطة أيضا بعلاقتهما برجل الأعمال الراحل جيفري إبستين.

واتهمت جوفري (38 عامًا) في الدعوى أندرو بإجبارها على ممارسة الجنس في منزل جيسلين ماكسويل، التي كانت معاونة إبستين لفترة طويلة، في لندن وكذلك في قصر لإبستين في مانهاتن وعلى جزيرة خاصة به في الجزر العذراء الأمريكية.

 

ونفى أندرو (61 عامًا)، وهو الابن الثاني للملكة إليزابيث، نفيًا قاطعا مزاعم جوفري، واتهمها بمحاولة تحقيق ربح من خلال سعيها للاستفادة من علاقتها بإبستين، الذي تقول إنه اعتدى عليها أيضا.

 

لكن في الطلب الذي قدمته أمام المحكمة الجزئية في مانهاتن، وصفت جوفري طلب أندرو بأنه محاولة "للتشهير بها"، وقالت إن اتفاقات التسوية التي أبرمتهما في 2009 و2020 مع إبستين وورثته لا تحمي الأمير من اتهاماتها.

 

وقال القاضي إن المحاكمة يمكن أن تبدأ في أواخر 2022 ما لم يتم التوصل إلى تسوية أو إسقاط الدعوى ولم توجه إلى آندرو اتهامات بارتكاب أي جرائم.

 

وانتحر إبستين في سجن بمانهاتن في أغسطس 2019 أثناء انتظار محاكمته في اتهامات تتعلق بتجارة الجنس.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية