رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اليوم العالمي للتضامن مع حقوق الشعب الفلسطيني ندوة بحزب التجمع غدا

حزب التجمع
حزب التجمع
Advertisements

يقيم  حزب التجمع برئاسة النائب سيد عبد العال رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، الندوة السابعة والثلاثين من منتدى خالد محيي الدين بعنوان اليوم العالمي للتضامن مع حقوق الشعب الفلسطيني غدا الاربعاء الموافق 1 ديسمبر  2021، في الساعة السادسة والنصف مساء بقاعة جمال عبد الناصر بالمقر المركزي بميدان طلعت حرب.

المشاركون بالندوة 

ويشارك في الندوة: الدكتور منهل شعث المستشار السياسي لسفارة فلسطين بالقاهرة، والسفير أشرف عقل سفير مصر الأسبق بفلسطين، والدكتور عبد العليم محمد مستشار مركز الدراسات الاستراتيجية بالأهرام، ويديرها النائب عاطف مغاورى نائب رئيس حزب التجمع وعضو مجلس النواب، بحسب ما أعلن المهندس محمد فرج الأمين العام المساعد لشئون التدريب بالحزب.

محاور الندوة 

وأضاف أن الندوة سوف تتضمن عددا من المحاور تتناول: قصة الصراع العربى الاسرائيلى، والجرائم الإسرائيلية التي ارتكبت وترتكب ضد الشعب الفلسطيني، إلى جانب المخططات الاسرائيلية لتهويد الأراضي الفلسطينية من خلال أعمال هدم المنازل والتهجير القسري واستخدام العنف لفرض سياسة الأمر الواقع على الفلسطينيين.

منتدى خالد محيى الدين

ويذكر أن حزب التجمع  برئاسة النائب سيد عبد العال رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، كان عقد ندوة بمنتدى خالد محيي الدين الثالثة والثلاثين بعنوان "قانون التأمينات الاجتماعية وحقوق أصحاب المعاشات" لمناقشة كل ما يتعلق بأصحاب المعاشات، وفقا للقانون الجديد تنعقد الندوة في تمام الساعة السادسة والنصف مساء غدا الأربعاء الموافق 3 نوڤمبر 2021 في قاعة جمال عبد الناصر بالمقر المركزي لحزب التجمع بميدان طلعت حرب.

التدريب والتثقيف بحزب التجمع 

وأكد المهندس محمد فرج الأمين المساعد لشؤون التدريب والتثقيف بالحزب في تصريح لـ “فيتو” أن الندوة تستضيف  كامل السيد خبير التأمينات الاجتماعية وأمين حزب التجمع بمحافظة القليوبية، ومنير سليمان أمين عام اتحاد أصحاب المعاشات، ويدير الندوة الكاتب والأديب المهندس محمد فرج الأمين العام المساعد للحزب، كما يشارك فيها بالحوار والمناقشة عدد من الخبراء والسياسيين والكتاب والصحفيين والإعلاميين وقادة الرأي. 

وأضاف أن منتدى خالد محيي الدين سوف يناقش عددا من المحاور على رأسها قانون العمل الجديد وحقوق أصحاب المعاشات وكيفية الخروج للمعاش المبكر والشروط اللازمة لتحقيق هذا الامر بالإضافة الى سن الخروج للمعاش فضلا عن الضمانات التي يكفلها القانون لأصحاب المعاشات إلى جانب تعديلات قانون العمل وقانون المعاشات. 

وكان المكتب السياسي والهيئة البرلمانية لحزب التجمع  برئاسة سيد عبد العال رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ عقد اجتماعا السبت الماضي، لمناقشة خطة الحزب البرلمانية في دور الانعقاد الثاني، حيث يركز الحزب على عدد من القضايا الجماهيرية وعلى رأسها قانون المحليات كمقدمة لإعلان موعد ونظام انتخابات المحليات.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية