رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد حسن يكشف عن قميص منتخبي مصر ولبنان في بطولة كأس العرب

منتخب مصر
منتخب مصر
Advertisements

كشف أحمد حسن، لاعب منتخب مصر السابق والمعروف بالصقر، عن القميص الذي يرتديه منتخب مصر غدًا الأربعاء، أمام منتخب لبنان في المباراة التي تقام بين منتخب مصر ونظيره منتخب لبنان في الجولة الأولى من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب، وسط حالة من الترقب الجماهيري. 
وكتب أحمد حسن "الصقر" تدوينة على الفيس بوك قال فيها: "المنتخب بقميصه الأحمر أمام لبنان غدًا، حيث تقرر أن يرتدي المنتخب الوطني قميصه الأحمر مع الشورت والجوارب السوداء خلال لقائه غدًا أمام المنتخب اللبناني في أولى مبارياتهما ضمن المجموعة الرابعة لبطولة كأس العرب، فيما يرتدي المنتخب اللبناني طاقما أبيض".

مباراة مصر ولبنان

ويسعى المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر، إلى إظهار التطور الذي حدث في أداء المنتخب، حيث يستغل مباريات البطولة في الإعداد إلى المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
أما منتخب لبنان فيدخل بطولة كأس لعرب، بدفعة معنوية كبيرة نظرًا للتحضير المبكر والدعم الموفر لهم، للوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.
أما عن موعد مباراة منتخب مصر ولبنان في كأس العرب، فيذكر أن المباراة تقام غدًا الأربعاء، عند الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة على استاد الثمامة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ولبنان

وتُنقل المباراة تلفزيونيًا عبر فضائية (بي إن سبورت سبورت 1) مع وجود استديو تحليلي يضم أبرز نجوم الكرة المصرية واللبنانية.
وتوقع خبراء الساحرة المستديرة أن يعتمد كارلوس كيروش خلال مباراة مصر ولبنان على القائمة الأساسية المحلية، التي خاض بها المباريات السابقة خاصة في ظل غياب اللاعبين المصريين الدوليين.
ومن المتوقع تواجد اللاعب محمد الشناوي في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي الدفاعي أكرم توفيق ومحمود حمدي الونش وأحمد حجازي وأحمد فتوح.

تشكيل منتخب مصر

أما ثنائي الأهلي (عمرو السولية– حمدي فتحي) فيلعبان في وسط الميدان المدافع وأمامها محمد مجدي أفشة وأحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي، بالإضافة إلى محمد شريف قلب الهجوم.

الجدير بالذكر أن منتخب مصر في المجموعة الرابعة لمنافسات كأس العرب، التي تضم منتخب لبنان والجزائر والسودان، ويتأهل أصحاب المركزين الأول والثاني إلى الدور النهائي.


كما تقابل منتخبا مصر ولبنان في 6 مناسبات، نجح منتخب مصر في حسم 5 منها لصالحه مقابل تعادل واحد ولم يتلق أي خسارة. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية