رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شفتها بعيني ورفضت أبلغ عنها لهذا السبب.. نادية الجندي تروي تفاصيل سرقة مجوهراتها

 الفنانة نادية الجندي
الفنانة نادية الجندي
Advertisements

كشفت الفنانة نادية الجندي تفاصيل تعرضها لسرقة مجوهراتها على يد الخادمة، وكيف اكتشفت تعرضها للسرقة قبل فترة طويلة، وسبب عدم إعلانها في البداية.

وقالت نادية الجندي خلال لقائها ببرنامج "The Insider" بالعربي المذاع عبر تليفزيون دبي: "كنت أعاملها معاملة كويسة، وكنت بعتبرها واحدة من البيت، وهي اعترفت بكده في النيابة، عملت مفتاح على دولابي، وابتدت تسرق فلوس، وأنا ابتديت ألاحظ الحكاية دي لغاية ما شوفتها متلبسة واعترفت، وبعد كده مشيتها لأن كان داخل شهر رمضان ومش عايزة أذيها".

وأضافت: "بعد ما مشيتها من غير ما أبلغ البوليس ولا المباحث اكتشفت سرقة خواتمي الألماظ مش الذهب، وكمية الذهب اللي السوشيال ميديا عاملاها كأنها مغارة علي بابا، أنا معنديش الكميات دي، كل ده كذب ونوع من المبالغة، كل اللي سرقتها خاتمين ألماظ لهم معزَّة خاصة عندي وبقالهم فوق 30 سنة".

كانت محكمة جنح شمال الجيزة قضت بحبس خادمة سنة لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من فيلا الفنانة نادية الجندى بكرداسة، كما قضت ببراءة زوجها المتهم فى ذات القضية.

 

خادمة نادية الجندي  

كشفت التحقيقات أن الخادمة سرقت المصوغات أثناء التنظيف بمساعدة شريك آخر، وكانت المسروقات عبارة عن ساعة ذهب وخاتمين ألماظ.

نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز السرقة؛ حيث تبين أن الخادمة وراء ارتكاب الجريمة، وتم ضبطها وإعادة المسروقات.

 

الخادمة وراء السرقة  

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الخادمة وتدعى "ز" سرقت مصوغات ذهبية بمساعدة شريك لها ويدعى "م"، ولاذا بالفرار إلى محافظة الإسكندرية.

 

بلاغ بسرقة الجندي  

وكانت البداية بتلقي الرائد معتصم رزق رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة بلاغًا من الفنانة نادية الجندي مفاده تعرُّض فيلتها الكائنة بدائرة المركز للسرقة واتهمت خادمتها بسرقة مصوغات ذهبية، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين صحة البلاغ.

وبعمل التحريات تبين أن الخادمة سرقت المصوغات الذهبية من غرفة الفنانة نادية الجندي أثناء القيام بأعمال التنظيف ولاذت بالفرار هاربة.

 

اختفاء مصوغاتها الذهبية 

شكَّل اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة؛ حيث أشارت التحريات الأولية أن الفنانة اكتشفت اختفاء مصوغاتها الذهبية من داخل فيلتها.

توصلت التحريات برئاسة العميد عمرو البرعي رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر إلى أن الخادمة وراء ارتكاب الجريمة.

 

القبض على خادمة الجندي 

نجحت قوة أمنية برئاسة المقدم معتصم رزق رئيس مباحث كرداسة في إلقاء القبض على المتهمة التي أرشدت عن المسروقات، وتم تحرير محضر بالواقعة وأحيل للنيابة العامة التي تولت التحقيق.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية