رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

رسالة شكر من أحمد جلال إبراهيم لإدارات وموظفي نادي الزمالك

أحمد جلال إبراهيم
أحمد جلال إبراهيم

وجه المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك، رسالة شكر لكل الإدارات التنفيذية والموظفين والعاملين بالنادي بعد الجهد المبذول في عزاء المغفور له بإذن الله المستشار جلال إبراهيم رئيس النادي الأسبق والذي وافته المنية يوم الخميس الماضي.

وقال أحمد جلال إبراهيم في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي: “شكر واجب لكل الإدارات التنفيذية والموظفين والعاملين بالنادي الذين بذلوا جهدا كبيرا من أجل تكريم والدي وخروج العزاء بهذا الشكل الذي يليق بتاريخ المستشار جلال إبراهيم”.

وواصل تصريحاته قائلا: “أخص بالذكر الأخ الغالي ووالدي اللواء علاء مقلد القائم بأعمال المدير التنفيذي الذي لم يتركني للحظة منذ حدوث حالة الوفاة، كما أنه بذل مجهودا كبيرا أثناء الجنازة ومراسم الدفن، وكان حريص على التواجد بجانبي طوال العزاء، كما أوجه الشكر لنائبه الأستاذ شريف حسين”.

والجدير بالذكر أن المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك قرر إقامة سرادق عزاء المستشار جلال إبراهيم في ممر الملك فاروق بمقر النادي، وذلك تكريما له بعدما أفنى عمره في خدمة القلعة البيضاء وتقلد جميع المناصب بدايه من عضو مجلس ثم نائبا للرئيس ثم رئيسا.

عروض كارتيرون

وكشف الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن حقيقة تلقيه عروضا من الدوري السعودي.

وأكد كارتيرون لمسئولي نادي الزمالك أنه لم يتفاوض مع أي نادٍ سعودي، ويحترم تعاقده مع الزمالك وكل ما يتردد عن مفاوضات نادي الحزم معه غير صحيح.

التدريبات الجماعية

وحدد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، موعد استئناف التدريبات الجماعية للفريق عقب انتهاء الراحة التي منحها للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت بينهما الخميس الماضي، في الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

تدريبات الزمالك

وقرر المدير الفني للزمالك استئناف التدريبات في الرابعة عصر يوم الجمعة المقبل 3 ديسمبر المقبل على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بمقر النادي، استعدادا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري.

وكان كارتيرون قد غادر القاهرة  متجها إلى دبي لقضاء فترة الإجازة على أن يعود يوم الخميس المقبل.

وخضع كارتيرون لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا وجاءت نتيجتها سلبية، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق بقيادة الدكتور محمد أسامة.

الزمالك يهنئ الأهلي

وقدم مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضي منصور التهنئة لمجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب على تجديد ثقة الجمعية العمومية واختيارهم للمرة الثانية لدورة جديدة 2022 - 2025.

Advertisements
الجريدة الرسمية