رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظة الجيزة تزيل 6 حالات تعد بالبناء رصدها القمر الصناعي بالبدرشين

إزالة تعديات علي
إزالة تعديات علي أملاك الدولة
Advertisements

قامت محافظة الجيزة بإشراف اللواء أحمد راشد من خلال مركز ومدينة البدرشين بإزالة تعديات رصدتها وحدة المتغيرات المكانية (القمر الصناعي)  بقريتي منشأة كاسب وزاوية دهشور.

 

والتي شملت ٦ حالات تعد بالبناء متنوعة ما بين عقارات جار إنشاؤها و حوائط حامله وسملات وأعمدة على أراضي زراعية وكذلك إزالة عددا من الحالات بالمهد وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالف.

 

يأتي ذلك في اطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بالتعامل الفوري مع أي حالات بناء مخالف وتعديات وإزالتها.

 

جولة المحافظ

على جانب آخر تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شارع ترعة الزمر بدءًا من نصر الدين وحتى شارع الدكتور لمتابعة الحالة العامة للنظافة بالطريق وأعمال الرصف التي تم تنفيذها.

 

كما تفقد محافظ الجيزة مطالع ومنازل محور الفريق كمال عامر بنطاق حي العمرانية مشددًا على رفع كافة تجمعات الرتش ومخلفات ونواتج الأعمال الموجودة أسفل المحور بالتنسيق مع الجهات المعنية. 

 

وشدد المحافظ على رئيس هيئة النظافة بتكثيف دوريات رفع المخلفات ومتابعة لأداء الشركات المكلفة بجمع المخلفات. 

 

كما وجه المحافظ بطلاء الأسوار المطلة علي الطريق والمنشآت الحكومية الواقعة بمسار الشارع لكي يتكامل المظهر الحضاري للطريق. 

 

وتابع المحافظ أعمال رفع كفاءة عدد من الشوارع المتفرعة من طريق ترعة الزمر ومجهودات إنشاء ورفع كفاءة أرصفة المشاة موجها رئيس حي العمرانية بسرعة الانتهاء من الأعمال. 

 

كما تابع المحافظ أعمال تنسيق وتجهيز الدورانات الواقعة أسفل محور الفريق كمال عامر بنطاق العمرانية موجها برفع كفاءتها ورصفها لتسهيل حركة سير المركبات واستغلال عدد من الساحات الفارغة بعد تمهيدها واستغلالها كساحات انتظار للسيارات.

 

المتابعة الميدانية 

يأتي ذلك استكمالا للمتابعات الميدانية التي يجريها اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة للوقوف علي نسب تنفيذ المشروعات الخاصة برصف وتطوير الطرق والحاله العامه النظافة ورفع الإشغالات.

 

ووجه المحافظ  خلال الجولة بشن حملات مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات للباعة الجائلين والمحلات والمنشآت التجارية بشارع مستشفى الصدر مع إجراء متابعة دورية لضمان عدم تكرار عودة الإشغالات. 

وشملت جولة المحافظ تفقد محيط كبارى المشاة بطريق ترعة الزمر أمام خاتم المرسلين موجها برفع كفاءة النظافة بمحيطها. 

 

رافق المحافظ خلال الجولة المهندس محمود فوزي السكرتير المساعد وشفيق جلال رئيس هيئة النظافة ومحمد نور رئيس حي العمرانية وطه عبد الصادق رئيس حي جنوب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية