رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بي إن سبورت تستعين بجمال الغندور لتحليل أداء حكام كأس العرب

جمال الغندور
جمال الغندور

اتفقت شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية مع الحكم الدولي المونديالي ورئيس لجنة الحكام المصرية السابق جمال الغندور، من أجل القيام بتحليل أداء الحكام المشاركين في إدارة مباريات بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر خلال الفترة من 30 نوفمبر إلى 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبًا عربيًا.

وتعد شبكة قنوات بي إن سبورت هي صاحبة الحقوق الحصرية مع مجموعة قنوات الكأس القطرية، لنقل مباريات بطولة كأس العرب بقطر، التي تقام لأول مرة تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا".

وفد فيفا يزور بعثة مصر

من جهة أخرى، زار وفد من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مساء أمس الأحد، بعثة منتخب مصر الوطني، في مقر إقامتها بالعاصمة القطرية الدوحة، للترحيب بالبعثة المشاركة في بطولة كأس العرب.

شرح لوائح البطولة

وكان في استقبال وفد الفيفا بمقر اقامة البعثة المصرية بالدوحة محمد الشواربي عضو الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تم عقد اجتماع الوصول المخصص لشرح لوائح البطولة الفنية والتحكيمية والطبية، وحرص على حضوره جميع اللاعبين والجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني

فيما عقد الجهاز الإداري بقيادة وائل جمعة مدير المنتخب اجتماعا في الوقت نفسه مع وفد الفيفا للإطلاع على كافة النواحي الإدارية للبطولة

مجموعة منتخب مصر

وأوقعت القرعة منتخب مصر، في المجموعة الرابعة، إلى جانب كل من الجزائر والسودان ولبنان، على أن يقص الفراعنة شريط مبارياتهم في البطولة أمام المنتخب اللبناني الشقيق.

موعد مباراة مصر ولبنان

ويستهل منتخب مصر مشواره في كأس العرب أمام نظيره اللبناني الاربعاء المقبل، وتنطلق صافرة المباراة في الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ولبنان

وتنقل مباريات منتخب مصر فى بطولة كأس العرب التي تستضيفها قطر عبر قناة الكأس القطرية المفتوحة إلى جانب قناة بي إن سبورت H D المفتوحة على الترددات الآتية.

قناة BeIN Sports HD المجانية المفتوحة 
التردد افقي: 11054H27500
قنوات الكأس HD القطرية
AlKass One HD المفتوحة المجانية
AlKass Two HD المفتوحة المجانية
التردد أفقي: 11919H27500

قائمة منتخب مصر

وأعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر الوطني بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، في وقت سابق، قائمة اللاعبين المشاركين في بطولة كأس العرب، وضمت كلا من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمود جاد - محمد صبحي.

الدفاع: أحمد فتوح – أيمن أشرف – أحمد حجازي – أحمد ياسين – محمود الونش – محمد عبد المنعم – مروان داود – وأكرم توفيق.

الوسط: عمرو السولية – حمدي فتحي – مهند لاشين - ومحمد مجدي أفشة - أحمد رفعت –- أحمد سيد زيزو - مصطفى فتحي - عمر كمال عبد الواحد.

الهجوم: محمد شريف - مروان حمدي - أسامة فيصل - حسين فيصل.
 

Advertisements
الجريدة الرسمية