رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

آخر تطورات الحالة الصحية لإسلام الشاطر|فيديو

كابتن إسلام الشاطر
كابتن إسلام الشاطر
Advertisements

كشفت قناة النادي الأهلي عن التطورات الصحية لحالة لاعب النادي الأهلي السابق إسلام الشاطر، بعد الأزمة الصحية التي داهمته، أمس الأحد، في ملعب النادي الأهلي.
وقالت المذيعة نهاوند سري، في برنامج 10 الصبح في الأهلي، إن ما حدث بالأمس لكابتن إسلام الشاطر أحزننا، مؤكدة أن المتابعين لقناة الأهلي يعرفون أن كابتن إسلام الشاطر يقدم برنامج "البيت الكبير"، لكن حلقة أمس ألغيت وكان التساؤل من قبل كثير من الناس عن صحة إسلام الشاطر.

الحالة الصحية لإسلام الشاطر

وقالت نهاوند إن كابتن إسلام الشاطر أُصيب بـ وعكة صحية شديدة، أمس الأحد، وعلى إثرها نُقل للمستشفى، لذا أُلغيت حلقة أمس من برنامجه "البيت الكبير".

وقال الإعلامي كريم كوجاك، مقدم برنامج 10 الصبح من الأهلي مع نهاوند سري، إن أمس الأهلي كان لديه مباراة، مع فريق الشمس بالنادي الأهلي، وشعر بعدها بإجهاد وضيق تنفس، وكشف عليه طبيب النادي، وأمر بسرعة التوجه إلى مستشفى المعلمين، وتبين أهمية إجراء عملية له في أسرع وقت.

عملية إسلام الشاطر

وأضاف كوجاك إن الشاطر أجريت له عملية قسطرة، وتم تركيب 3 دعامات له، وهو حاليًا تحت الملاحظة الطبية لمدة 48 ساعة.
واختتم كوجاك مرجهًا رسالة لكابتن إسلام الشاطر فقال: "ألف سلامة عليك يا كابتن إسلام ربنا يطمني عليك وتعدي على خير بأذن الرحمن" 
يذكر أن الطبيب المعالج لإسلام الشاطر أحمد عبد العزيز، قال في تصريحات إعلامية، إن حالة كابتن إسلام الشاطر أصبحت مستقرة، بعد أن أجريت له جراحة في القلب الساعات القليلة الماضية، وتم تركيب دعامات في القلب بالعملية التي أجريت له. 


وأضاف طبيب إسلام الشاطر  أنه بحاجة للراحة التامة، وستتحدد فترة الراحة بعد مرور 24 ساعة، بعد إجراء فحص طبي وتحاليل ليتحدد المدة التى يحتاج فيها للراحة، وموعد عودته لممارسة حياته بصورة طبيعية.

إنجازات إسلام الشاطر

الجدير بالذكر أن إسلام الشاطر من مواليد 16 نوفمبر عام 1976، ولعب في مركز الظهير الأيمن، محققًا إنجازات عديدة فى الكرة، حيث بدأ الشاطر مشواره الكروى بنادى الأولمبى السكندرى، ثم انتقل للإسماعيلى ومنه لصفوف الزمالك لفترة قليلة، ثم تألق بقميص الأهلي عقب فترة احترافية بنادي اتحاد جدة السعودى، قبل أن يلعب لصفوف فريقي حرس الحدود وبتروجيت بنهاية مسيرته الكروية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية