رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ياسمين عبد العزيز تنهار من البكاء: كنت باموت وجهزوا لي التربة | فيديو

بكاء ياسمين عبد العزيز
بكاء ياسمين عبد العزيز
Advertisements

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز، في نوبة بكاء، خلال برومو حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج "معكم" المذاع على قناة "cbc".

بكاء ياسمين عبد العزيز 

وانهارت ياسمين عبد العزيز، خلال حكاية قصتها مع الأزمة الصحية التي تعرَّضت لها، من البكاء، قائلة: "أنا كنت باموت، والتربي باعت لي رسالة وبيجهزوا لي التربة وكنت في صدمة".
 

دموع أحمد العوضي

وتابعت: "زوجي أحمد العوضي كان جنبي وبيعيط وأنا مش عارفه أتكلم، ولقيت معدتي بره جسمي وبقيت بني آدمة تانية".
 

وصية ياسمين عبد العزيز

ولفتت: "كل مشكلتي كانت ولادي فقلت لأخويا الكبير خلي بالك من ياسمين وسيف، وحسيت أني هبقى مرتاحة أكتر لما أروح لربنا والناس كلها دعت ليا".

رحلة علاج ياسمين عبد العزيز

وأشارت: "لما خرجت في رحلة العلاج بره مصر قلت مش هرجع المطار إلا لما أبقى ياسمين وواقفة على رجليا، و3 حاجات محدش يقدر يشتريهم بالفلوس؛ الصحة وحب الناس والاحترام".
 

أول ظهور لياسمين عبد العزيز

وأعلنت الإعلامية منى الشاذلي عن إذاعة حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز في أول ظهور لها بعد وعكتها الصحية قريبًا.

 

وبدأت أزمة ياسمين عبد العزيز الصحية منتصف يوليو الماضي، عندما أعلن الفنان أحمد العوضي خضوعها لعملية جراحية، ودعا جمهورها للدعاء لها.

 

من ناحية أخرى، كان أحمد العوضي قد أعلن اعتزامه اتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المتسبب في الأزمة الصحية الأخيرة لزوجته ياسمين عبد العزيز، وأوضح عبر حسابه على "فيس بوك" أنه سوف يكشف لاحقًا عن تفاصيل الأزمة.

 

وعلمت "فيتو" أن الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز قد ينفصلان هذا الموسم الدرامي لعام 2022، ويقدم كل منهما عملًا مختلفًا عن الآخر، بعد النجاح الذي حققاه في مسلسل "اللي مالوش كبير" الذي تم عرضه خلال السباق الرمضاني الماضي.

 

مرض ياسمين عبد العزيز

وكانت النجمة ياسمين عبد العزيز كشفت لأول مرة تطورات حالتها الصحية، وتحدثت عن محنتها الأخيرة في منشور لها عبر صفحتها على "فيس بوك".

 

وطمأنت ياسمين عبد العزيز الجمهور على حالتها الصحية، وكتبت قائلة: "جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًّا، الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت.. الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا".

وأضافت: "رغم كل الصعاب اللي مريت بها في أزمتي الأخيرة إلا أن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المرة اللي عدت عليا.. وكفاية إني أقول لكم إني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدًّا.. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميلة الصافية وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبة ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنة على خير.. الحمد لله".

 

واختتمت ياسمين عبد العزيز: "كلمة شكرًا قليلة أوي عليكم وعلى حبكم.. أنا بحبكم جدًّا، وحقيقي أنا عاجزة إني أرد لكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم.. بشكر ربنا وشكرًا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية