رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

هل تدهورت حالة وائل الإبراشي.. الصحة تجيب

وائل الإبراشي
وائل الإبراشي
Advertisements

كشف الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة، حقيقة تدهور الحالة الصحية  للإعلامي وائل الإبراشي بسبب تداعيات إصابته بفيروس كورونا.

الحالة الصحية لـ الإبراشي

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حضرة المواطن” الذي يقدمه الكاتب الصحفي سيد علي بقناة “الحدث اليوم”: الإعلامي وائل الإبراشي حالته في تحسن ملحوظ يومًا  بعد يوم.

 

رسالة تحذيرية للمواطنين

وتابع: "نطمئن الجميع عن الحالة الصحية لوائل الإبراشي، ونتمني من الجميع الإلتزام بالإجراءات الاحترازية والحصول على اللقاح باعتبارهما طوق النجاة من مخاطر الإصابة بفيروس كورونا والمتحورات الجديدة".

تطورات حالة الإبراشي

وكشف الدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشؤون الصحة والوقاية، في وقت سابق، آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي.


معاناة الإبراشي من متلازمة ما بعد الكورونا

وأكد خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “مساء dmc” المذاع علي قناة “dmc”: إن الإعلامي وائل الإبراشي لم يعد إلى طبيعته حتى الآن ولا يزال يعاني بعض المشكلات في الرئتين ولكن حالته تتحسن.

 

التهاب رئوي

وأوضح: إن 10% من الحالات المصابة بكورونا تعاني من متلازمة ما بعد الكورونا وتتعرض لمشكلة التليفات نتيجة الالتهابات الرئوية بسبب الإصابة.

 

 

زوجة الإبراشي

وكانت زوجة الإعلامي وائل الإبراشي أكدت في وقت سابق خلال تصريحات تليفزيونية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر" أن وائل الإبراشي خرج في حالة صحية جيدة بعد تعافيه من فيروس كورونا.

 

نفسية الإبراشي

وأضافت: إن وائل الإبراشي في فترة النقاهة ويتعافى من فيروس كورونا وحالته تتحسن تدريجيًا، لافتة إلى أنه يتعامل مع المرض بشكل نفسي حاليًّا للتغلب على آثاره الجانبية.

 

حالة من الجدل أثارها الإعلامي محمود سعد، وذلك بعدما كشف آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي وائل الإبراشي بعد معاناته من الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

 

فى هذا السياق، كشف مصدر مقرب من "وائل الإبراشي" لـ "فيتو، تفاصيل حالته الصحية، حيث أكد أنه كان من المقرر أن يعود للشاشة الأسابيع الماضية، إلا أن حالته كانت غير مستقرة.

 

وأضاف المصدر، أن الإبراشي، من الصعب أن يعود لتقديم برنامجه خلال الشهر الجاري، لصعوبة الحديث وعدم استقرار حالته الصحية، مشيرًا إلى أن الطاقم الطبي يتابع حالته بصفة دورية.

 

وزارة الصحة

وكان الدكتور حسام حسني رئيس اللجنة العلمية لمكافحة كورونا بوزارة الصحة أكد في وقت سابق، تماثل الإعلامي وائل الإبراشي للشفاء وعودته قريبا للشاشة عبر برنامج "التاسعة" المذاع على التليفزيون المصري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية