رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اللجنة الأولمبية تعتمد انتخابات الأهلي بدون العامري فاروق

العامري فاروق
العامري فاروق
Advertisements

اعتمدت اللجنة الأولمبية برئاسة المهندس هشام حطب، نتيجة انتخابات النادي الأهلي، طبقا لما أعلنته اللجنة القضائية المشرفة على انتخابات القلعة الحمراء والتي أقيمت أمس الجمعة.

 

وجاء قرار اللجنة الأولمبية، باعتماد نتيجة الانتخابات بدون وجود العامري فاروق في منصب النائب، طبقا لما أعلنته اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات.

 

وحدثت أزمة كبيرة بعد إعلان نتيجة انتخابات النادي الأهلي بسبب رفض اللجنة القضائية المشرفة على الانتخابات اعتماد فوز العامري فاروق بمنصب نائب الرئيس بالتزكية، وقررت إحالة الأمر على الجمعية العمومية المقبلة للنادي.

 

لائحة النادي الأهلي

وتنص لائحة النادى الأهلي على  أن يفوز المترشح الحاصل على أعلى الأصوات فإذا تساوى اثنان أو أكثر في عدد الأصوات تقام قرعة بمعرفة رئيس اللجنة القضائية المشرفة لتحديد المرشح الفائز.

 

وفي حال كان عدد المترشحين مساويًا للعدد المطلوب انتخابه على وفق مقاعد مجلس الإدارة أو كان عدد المرشحين أقل من العدد المطلوب انتخابه تعرض أسماؤهم على الجمعية العمومية لاعتماد فوزهم بالتزكية بشرط الحصول على موافقة 25 % على الأقل من عدد الحاضرين.

 

وفاز العامري فاروق بالتزكية بعد حصوله على ما يزيد عن 25‎%‎ من نسبة الأصوات وفقًا للائحة النظام الأساسى للنادى  "19472" صوتًا.

 

قائمة الخطيب تفوز بأرقام تاريخية في انتخابات الأهلي

وفاز محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكل رسمي برئاسة القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات جديدة بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت أمس الجمعة.

وفازت قائمة الخطيب بالكامل في الانتخابات والتي ضمت كلًّا من: "العامري فاروق (نائبًا) وخالد مرتجي (أمينًا للصندوق)، وطارق قنديل - محمد الدماطي - محمد شوقي - محمد الغزاوي - محمد سراج - مهند مجدي - حسام غالي (عضوية فوق السن)، ومحمد الجارحي ومي عاطف (عضوية تحت السن".

 

أرقام قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

ونستعرض لكم عدد الأصوات التي حصلت عليها قائمة الخطيب:

الكابتن الخطيب: 19307 أصوات.

العامري فاروق: 19472 صوتًا.

خالد مرتجي: 14210 أصوات.

حسام غالي: 19223 صوتًا.

طارق قنديل: 18253 صوتًا.

محمد سراج: 18701 صوت.

محمد شوقي: 17804 أصوات.

محمد الدماطي: 19254 صوتًا.

محمد الغزاوي: 18087 صوتًا.

مهند مجدي: 17220 صوتًا.

محمد الجارحي: 15102 صوتا.

مي عاطف: 14281 صوتا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية