رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

جوتا يحرز الهدف الأول لليفربول في شباك ساوثهامبتون

جوتا
جوتا
Advertisements

سجل جوتا الهدف الأول لفريق ليفربول في مرمى ساوثهامبتون في الدقيقة الثانية، في المباراة التي تقام على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة 13 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز - البريميرليج.

 

محمد صلاح


ويقود الدولي المصري محمد صلاح هجوم ليفربول إلى جانب السنغالي ساديو ماني والبرتغالي ديوجو جوتا في مباراة ساوثهامبتون، فيما يؤدي البرازيلي فابينيو دور لاعب الارتكاز.

وفضل مدرب ليفربول يورجن كلوب إشراك المدافع الفرنسي إبراهيما كوناتي، إلى جانب الهولندي فيرجيل فان دايك، على حساب الكاميروني جويل ماتيب الجالس على مقاعد البدلاء.

أما تشكيلة ساوثهامبتون، فيقودها في الخط الامامي، الدولي الاسكتلندي تشي أدامز، فيما يتولى الدولي الإنجليزي جيمس وارد بروس صناعة الألعاب.  

 

تشكيل الفريقين


وفيما يلي تشكيلة الفريقين لهذه المباراة:

ليفربول: أليسون بيكر، ألكسندر أرنولد، إبراهيما كوناتي، فان دايك، أندري روبرتسون، فابينيو، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، ساديو ماني، محمد صلاح، ديوجو جوتا.

ساوثهامبتون: ماكارثي، بيدناريك، بيانكو، ساليسو، ليفرامنتو، روميو، وارد بروس، بيراود، أرمسترونج، بروخا، أدامز.

 

 

محمد صلاح وجيرارد


وقالت شبكة سكواكا للإحصائيات، إن محمد صلاح نجح في معادلة رقم أسطورة ليفربول والمدير الفني الحالي لفريق أستون فيلا، ستيفن جيرارد، في عدد الأهداف التي سجلها كل منهما مع ليفربول في بطولة دوري أبطال أوروبا في معقل وملعب أنفيلد، ولكل منهما 14 هدفًا.
وبذلك فإن النجم المصري محمد صلاح بحاجة لهدف واحد ليصبح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في مباريات دوري أبطال أوروبا في ملعب أنفيلد، والهدف الذي سجله محمد صلاح في مرمى بورتو البرتغالي هو السادس الذي يسجله صلاح في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وهو أكبر عدد يسجله أي لاعب من ليفربول في دور المجموعات، معادِلًا رقم زميله البرازيلي روبرتو فيرمينو الذي سجل ستة أهداف أيضًا موسم 2017 /2018.
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية