رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بدء أعمال رصف وتوسعة طريق ٦ أكتوبر في الجيزة

محافظة الجيزة
محافظة الجيزة
Advertisements

بدأت اليوم  السبت الأجهزة الأمنية بمحافظة الجيزة تحت إشراف اللواء أحمد راشد في عملية توسعة طريق 6 اكتوبر للبدء في تنفيذ الخطة الاستثمارية، تمهيدا لرصف الشارع بطول 1.5 كيلو متر ابتدأ من مسجد الرحمن الرحيم حتي موقف الاتوبيس وجاري استكمال الأعمال وتحت إشراف اللواء محمد عبدالحميد رئيس مركز ومدينة أبو النمرس .

 

يأتي ذلك بناء على تعليمات  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة بضرورة رفع كفاءة الطرق ورفع جميع المعوقات والبدء في أعمال الرصف.

 

إزالة الإشغالات 

 

 وعلي جانب أخر قامت إدارة الإشغالات بـ حي جنوب الجيزة تحت إشراف المهندس طه عبد الصادق رئيس حي جنوب بمتابعة التنفيذ وتم تحرير 12 محضر مخالفة للقرار لمحل موبايلات و7 مقاه  بميدان الجيزة والمنيب واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بناء على توجيهات  اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة لتنفيذ قرار مجلس الوزراء بمتابعة غلق المحلات التجارية بالمواعيد الشتوية.

 

كما تم ضبط 11  طن دواجن فاسدة بمنطقة بشتيل التابعة لحي الوراق وشملت المضبوطات  7 أطنان هياكل دواجن غير صالحة للاستهلاك الآدمي، وبها تغيرات في الخواص الطبيعية وبها فضلات ذبح  وريش وتغير في الرائحة، بالإضافة إلى ٢٦٠٠ كجم مقطعات دواجن وفيليه دواجن، وتم تحرير محضر للمخالفين والتحفظ على المضبوطات لحين صدور قرار النيابة بالتصرف.

 

جاء ذلك خلال حملات مكبرة تواصل محافظة الجيزة شنها بالتعاون مع مديرية الطب البيطري على المطاعم والمحلات للتأكد من جودة المعروضات وذلك في إطار توجيهات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة في ذلك الشأن.

وفي ذات السياق  تابع اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، تنفيذ مديرية الطرق بالمحافظة أعمال الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي  بفرش ودمك طبقة الأساس وازدواج الطريق لعملية  تطوير وتوسعة طرق مدينة الحوامدية في فرد طبقة الدقشوم وتركيب البلدورات بالشوارع  ومتابعة استكمال أعمال مد البنية التحتية تمهيدًا لتنفيذ أعمال الرصف والتطوير بتلك الشوارع الهامة.

مدينة أوسيم

كما تابع محافظ الجيزة مجهودات مركز ومدينة أوسيم في استكمال أعمال مد البنية التحتية بشارع الشون بمدينة أوسيم قبل بدء رصف الشارع وذلك بمد خطوط المياه الجديدة بالطريق بعد رفع طبقة تالف الرصف المتهالك تمهيدًا لوضع طبقة سن الدقشوم، وتجهيزًا لوضع الطبقة الاسفلتية ورصف الطريق.

مدينة منشأة القناطر

واطلع محافظ الجيزة على مجهودات مركز ومدينة منشأة القناطر في أعمال تجهيز الطرق بمنطقة الأحلام والمساكن الاقتصادية ووضع طبقة السن بالطرق تمهيدًا لأعمال الرصف ضمن الخطة الاستثمارية، كما تابع محافظ الجيزة مجهودات حي جنوب الجيزة في تنفيذ أعمال رصف شارع الأهرام اتجاه ميدان الجيزة.

 

وكان المحافظ قد تابع أيضًا خطة رصف طريق أرض اللواء مرورًا بترعة المجنونة حتى طريق ترعة الزمر تمهيدًا للبدء في أعمال الرصف.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية