رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد نجاحه.. هل يتولى حسام غالي رئاسة بعثة الأهلي في مونديال الأندية؟

حسام غالي
حسام غالي
Advertisements

نجح حسام غالى نجم النادي الأهلي السابق في منصب العضوية في انتخابات القلعة الحمراء التى أقيمت أمس الجمعة بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة.

حسام غالى ضمن قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

وخاض حسام غالي انتخابات النادي الأهلي ضمن قائمة الكابتن محمود الخطيب الذى نجحت قائمته بالكامل في الانتخابات التى شهدت تواجد مكثف من قبل أعضاء الجمعية العمومية بالقلعة الحمراء.

حسام غالي يتولى ملف كرة القدم

وكان الكابتن محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي قد أكد أن سبب اختياره لحسام غالى ضمن قائمته في الانتخابات هو رغبته في أن يتولى غالي ملف كرة القدم بالنادي إلى جواره خاصة في رحلات سفر الفريق الخارجية التي لم يعد يستطيع التواجد بها بصفة دائمة لذلك من الممكن أن يتواجد غالى كرئيس لبعثة الفريق الأحمر الذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس العالم للأندية المقرر إقامتها في دولة الإمارات العربية المتحدة مطلع العام المقبل وذلك بعد حصوله على لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والعاشرة في تاريخ القلعة الحمراء.

قائمة الخطيب تفوز بأرقام تاريخية في انتخابات الأهلي

وفاز محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بشكل رسمي برئاسة القلعة الحمراء لمدة 4 سنوات جديدة بعد فوزه في الانتخابات التي أجريت أمس الجمعة.

وفازت قائمة الخطيب بالكامل في الانتخابات والتي ضمت كلًّا من: "العامري فاروق (نائبًا) وخالد مرتجي (أمينًا للصندوق)، وطارق قنديل - محمد الدماطي - محمد شوقي - محمد الغزاوي - محمد سراج - مهند مجدي - حسام غالي (عضوية فوق السن)، ومحمد الجارحي ومي عاطف (عضوية تحت السن".

أرقام قائمة الخطيب في انتخابات الأهلي

ونستعرض لكم عدد الأصوات التي حصلت عليها قائمة الخطيب:

الكابتن الخطيب: 19307 أصوات.

العامري فاروق: 19472 صوتًا.

خالد مرتجي: 14210 أصوات.

حسام غالي: 19223 صوتًا.

طارق قنديل: 18253 صوتًا.

محمد سراج: 18701 صوت.

محمد شوقي: 17804 أصوات.

محمد الدماطي: 19254 صوتًا.

محمد الغزاوي: 18087 صوتًا.

مهند مجدي: 17220 صوتًا.

محمد الجارحي: 15102 صوتا.

مي عاطف: 14281 صوتا.

منع الصحفيين من أداء عملهم في انتخابات الأهلي

وشهدت انتخابات النادي الأهلي منع الصحفيين والإعلاميين من أداء عملهم خلال تغطية العملية الانتخابية.

وقام أمن النادي الأهلي بالاتفاق مع إدارة الإعلام بإخراج الصحفيين من الخيمة الانتخابية في سابقة لم تشهدها القلعة الحمراء من قبل.

وسمح مسئولو النادي الأهلي للإعلاميين بقناة النادي الأهلي بالإضافة إلى إدارة الإعلام بالتواجد فقط داخل الخيمة الانتخابية، ومنع جميع الصحفيين من أداء مهام عملهم المسموح به في جميع الأندية المصرية والتي شهدت عمليات الانتخاب بها الأيام الماضية.

وسادت حالة من الاستياء بين الصحفيين والإعلاميين بسبب منعهم من أداء مهام عملهم خلال العملية الانتخابية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية