رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

الموت يفجع الفنان محمد هنيدي

محمد هنيدي
محمد هنيدي
Advertisements

فجع الموت الفنان الكوميدي محمد هنيدي، وأعلن عن وفاة والد زوجته سري الأسعد، مؤكدًا أنه فقد صديق لها، وأنه كان يعتبر والد زوجته صديق ووالد له.
وكتب محمد هنيدي تغريدة على تويتر "البقاء لله، فقدت اليوم صديق ووالد، والد زوجتي سري الأسعد... ربنا يرحمه يارب"

الموت يفجع محمد هنيدي

يذكر أن زوجة محمد هنيدي هي عبير السري مضيف الأسعد، تخرجت من كلية سياحة وفنادق. وتحمل الجنسية المصرية والسورية، وهي ابنة أحد رجال الأعمال، ولدت لأب سوري وأم مصرية.

تزوج الفنان الكوميدي محمد هنيدي من عبير السري عام 1997 أنجبت منه أبنائها الثلاث أحمد هنيدي، فاطمة، وفريدة. واشترط هنيدي على زوجته التفرغ لحياتهما الأسرية من أجل تربية أبنائه. لذا لم تظهر زوجته في أي محفل فني أو حوار إعلامي مع محمد هنيدي.

فيلم هنيدي الجديد

وعلى صعيد آخر يصور الفنان محمد هنديد حاليًا فيلمه الجديد  "الجواهرجى"، بطولة منى زكى، ويُعد الفيلم هو الأول الذي يجمعهما معًا منذ فيلم "صعيدي في الجامعة الأمريكية"، الذي عُرض من حوالي 23 عامًا.
وتدور أحداث الفيلم عن وقوع محمد هنيدي في مشاكل ومواقف محرجة بسبب منى زكي، وذلك ضمن أحداث فيلمه "الجواهرجى"، ويجسد هنيدى في الفيلم دور "جواهرجى"، بينما تجسد منى دور زوجته ويحدث بينهما عدد من المواقف في إطار كوميدي.


يقوم ببطولة فيلم هنيدي الجديد "الجواهرجى" الفنانة لبلبة، كما وقع الاختيارعلى الفنان أحمد السعدنى ليجسد دورا مهما ومحوريا خلال أحداث الفيلم، كما تشارك الفنانة ريم مصطفى، والفنان آسر ياسين، والفنانون أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، والعمل تدور أحداثه فى إطار كوميدي، ويخرجه إسلام خيرى، وتأليف عمر طاهر.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية