رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كارتيرون يغادر القاهرة اليوم لقضاء إجازة سريعة

كارتيرون
كارتيرون
Advertisements

يغادر، اليوم السبت، الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، القاهرة متوجهًا إلى الإمارات.

وقرر  كارتيرون استغلال فترة الراحة التي منحها للاعبين من أجل زيارة أسرته، ومن المنتظر أن يعود للقاهرة يوم الخميس المقبل.

وكان الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قرَّر منح اللاعبين راحة لمدة أسبوع بعد الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد في الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستأنف الفريق تدريباته يوم 3 ديسمبر المقبل استعدادًا لمباراة المقاولون العرب المقرر لها يوم 21 ديسمبر المقبل في الجولة السابعة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تصريحات كارتيرون

وكان الفرسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أعرب عن سعادته بالفوز في لقاء سيراميكا وسعيد بالروح القتالية للاعبين، وأضاف أن هناك روحًا جيدة بالفريق.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "الفريق بدأ يستعيد جزءًا من الثقة المفقودة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وكان هناك إصرار على الفوز".

وأضاف كارتيرون أن الفريق كان يسعى لتسجيل هدف ثانٍ ولكن لم ينجح في ذلك رغم الفرص التي سنحت للزمالك على مدار الشوطين، موضحًا أنه يعتمد على جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات وعدم حصول اللاعبين على راحة كافية.

تجهيز جميع اللاعبين

وأكد المدير الفني للزمالك أنه يحرص على تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في أي وقت، وأضاف أن أحمد فتوح لعب جناح أيسر وشارك فيها من قبل كما أن إسلام جابر وعبد الله جمعة يلعبان في أكثر من مركز. 

وأضاف أنه في حالة الخسارة سيتعرض للانتقادات، وفي حالة الفوز الجميع سيشيد به، وأضاف أن جوارديولا المدير الفني للسيتي يلعب بدون مهاجم ولا يتعرض للانتقادات.

وأكد أن الفريق سيحصل على راحة الفترة المقبلة لمدة أسبوع قبل استئناف التدريبات لمباراتي الدوري في ديسمبر، خاصة وأن جدول الدوري غريب.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية