رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إطلالات مثيرة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي.. فيديو

إطلالات مثيرة في
إطلالات مثيرة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي
Advertisements

شهدت السجادة الحمراء في أول أيام فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ٤٣ وجود العديد من المشاهير والشخصيات العامة.

 

وتألق الجميع على الريد كاربت بإطلالات متنوعة وخاطفة للأنظار في افتتاح المهرجان، وعلى صعيد آخر كانت هناك بعض الإطلالات التي أثارت جدلًا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الإطلالات المثيرة للجدل اطلالة كلًا من الفنانة الشابة جميلة عوض والفنانة سلمى أبو ضيف. 

 

سلمى أبو ضيف

حيث أطلت "سلمى" بفستان طويل باللون الأحمر مفتوح من الأسفل من أحد الجانبين باللون الأحمر أيضًا وجاء الفستان مكشوف الصدر.. وكانت إطلالتها من أبرز الإطلالات الملفتة للأنظار والمثيرة للجدل على السجادة الحمراء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي. 

 

جميلة عوض

فيما ظهرت "جميلة " بفستان طويل باللون الأبيض، وكان الفستان بستايل دون كم، ولكن ذو قصة غريبة ومختلفة عند منطقة الصدر أثارت جدلًا بعض الشيء. 

 

سينتيا خليفة

فيما خطفت الأنظار النجمة اللبنانية سينتيا خليفة بفستان أحمر ناري.

وأطلت رزان مغربي بفستان مميز من اللون الأصفر وجده الكثيرون مثيرًا وجريئًا للغاية. 

نسرين أمين

كما ظهرت نسرين بفستان جذاب ووشم مميز وحرصت على توزيع قبلات في الهواء أمام عدسات المصورين. 

 

مهرجان القاهرة السينمائي

ويقام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 خلال الفترة من 26 نوفمبر الجاري، ويستمر حتى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان، حيث إن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 

عروض مهرجان القاهرة السينمائي 

وكشف مهرجان القاهرة السينمائي الدولي عن أسماء العروض العالمية والدولية الأولى التي سيقدمها ضمن فعاليات الدورة الـ 43، حيث وصل عدد هذه الأفلام إلى 11 فيلمًا  طويلًا مقسمًا ما بين 9 أفلام عرض عالمي أول، وفيلمين عرض دولي أول، كما يعرض المهرجان 22 فيلمًا قصيرًا عرضًا عالميًّا أول سيتم الإعلان عن تفاصيلها لاحقًا

وتنوعت الأفلام الطويلة الـ 11  ما بين الأفلام الروائية والوثائقية من مختلف الجنسيات والمدارس السينمائية، وهي مصنفة كالآتي: 4 أفلام ضمن المسابقة الدولية، و5 أفلام ضمن مسابقة آفاق السينما العربية، وفيلم واحد ضمن العروض الخاصة، وآخر ضمن البانوراما الدولية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية