رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

انطلاق انتخابات نادي ملوي وسط إقبال محدود | صور

إنتخابات نادي ملوي
إنتخابات نادي ملوي
Advertisements

انطلقت صباح اليوم الجمعة، عملية التصويت بانتخابات رئاسة وعضوية مجلس إدارة نادي ملوى  الرياضي، والتي تستمر حتى السابعة مساءًا تحت إشراف قضائي، وسط إقبال ضعيف في الساعات الأولي  من أعضاء الجمعية العمومية مع بداية اليوم. 

 

نادي ملوى الرياضي 

ويخوض الانتخابات 20 مرشحا  من بينهم 2 على مقعد الرئيس و2 آخرين على مقعد نائب الرئيس، و2 مرشحين على مقعد أمين صندوق و10 على مقعد عضو فوق السن، و4 على مقعد عضوية تحت السن وهما: محمد راشد محمد البارودي رقم 1 مرشح علي مقعد رئيس مجلس إدارة نادي ملوى، محمد هاني،رقم 2، مرشح على مقعد رئيس المجلس، محمد عبد المالك اسماعيل، رقم 3، مرشح على مقعد نائب رئيس المجلس، وائل ابراهيم حموده، رقم 4، مرشح على مقعد نائب رئيس المجلس.

مرشحين أمين الصندوق

وعلي مقعد أمين الصندوق، ترشح كل من: عصام ناجي سيد رقم 5، مصطفى خالد مصطفى رقم 6 مرشح على ذات المقعد.

إنتخابات نادي ملوي 

10 مرشحين فوق السن

ابراهيم عبد الواحد محمد ادم رقم 7، واسامه محمد احمد درويش رقم 8، وسراج رفعت محمد مصطفى، رقم 9، صلاح حامد عبد الرحمن  رقم 10، طلعت محمد مرسي رقم 11 عفيفي، اكرام محمد رقم 12، المهندس عماد يحيى رقم 13، محمد عزت مهدي رقم 15، عمرو طلعت على رقم 14، محمد مهنى نبيل رقم 16.

4 مرشحين تحت السن

ويخوض أربع مرشحين للمنافسة على مقعدي عضو مجلس اداره تحت السن وهما:- دكتور احمد حسين، رقم 17، احمد محمد رفعت رقم 18، احمد هادي عبد الباقي رقم 19، مصطفى خالد سيد، رقم 20.

أعضاء الجمعية العمومية

ويقوم كل من أعضاء الجمعية العمومية ممن لهم حق التصويت خلال الإدلاء بأصواتهم في ورقة الانتخابات باختيار مرشح واحد في منصب الرئيس، ومرشح واحد في منصب نائب الرئيس، وكذلك مرشح واحد في منصب أمين الصندوق، واختيار 5 مرشحين في منصب عضو فوق السن، واختيار اثنين من المرشحين في منصب تحت السن، وفي حالة وجود اي كشط أو شطب في ورقة إبداء الرأي يصبح الصوت باطلًا.

انتخابات نادي المنيا

وجدير بالذكر، أسدل الستار على انتخابات مجلس إدارة نادي المنيا والتي أسفرت عن فوز عاطف عبد الجابر بمنصب رئيس مجلس الادارة بإجمالى أصوات 673 صوتا، بينما تلاه المرشح محمد حمدي ماضي بأصوات بلغت 492  .

كما فاز المستشار احمد عمر بمنصب نائب رئيس مجلس الإدارة باكتساح بعد حصوله على 681 صوتا، وكذلك فوز محمود السبيعي بمنصب امين الصندوق بإجمالى أصوات 770 صوتا.

وعلى مقاعد فوق السن فاز مصطفى فتحي سيد بعدد 841 صوتا ونور مدكور ب 789 ورحاب سراج بإجمالى أصوات 679 وهلى مجدى ب 633 صوتا، وخالد فايز ب 502 صوتا.

وعلى مقعدي تحت السن فاز محمد أحمد شحاتة بعد أن حصل على 673 صوتا وهاني أحمد هشام بنحو 599 صوتا.

وقد بلغت نسبة الحضور 2036 ناخبا من بينهم 1714 صوتا صحيحا و322 صوتا باطلا. 
 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية