رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ملحقش يفرح.. خبر حزين يفجع مدرب الأهلي بعد الفوز على سموحة

الأهلي وسموحة
الأهلي وسموحة
Advertisements

استقبل المدرب العام للفريق الأول بالنادي الأهلي خبرًا حزينًا بعد تحقيق الأحمر أمس الفوز على سموحة برباعية في الدوري الممتاز ضمن الجولة السادسة للمسابقة.

أعلن سامي قمصان، المدرب العام لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن وفاة والد زوجته المستشار عصمت أبو العزم.

سامي قمصان

وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "لله ما أعطى ولله ما أخذ وكل شيء عنده بمقدار.. تُوفي إلى رحمة الله تعالى والد زوجتي المستشار عصمت أبو العزم.. اللهم ارحمه واغفر له واجعل مأواه الجنة يا رب العالمين".

وحرص عدد كبير من أصدقاء الكابتن سامي قمصان على تقديم العزاء له عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك". 

وعلى صعيد آخر عدَّد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، المكاسب التي حققها الفريق الأول لكرة القدم بعد الفوز على سموحة برباعية في مباراة الدوري الممتاز، التي أقيمت أمس على إستاد "الأهلي we السلام" ضمن الجولة السادسة للبطولة.

 

تصريحات سيد عبد الحفيظ

وأكد أن الفريق حقق فوزًا مهمًّا في ختام الفترة التي تسبق توقف بطولة الدوري الممتاز، خاصة على حساب منافس مميز، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا أداءً قويًّا للغاية ونجحوا في تحقيق الفوز في هذه المرحلة المهمة.

وأوضح أن المباراة كانت قوية ولاحت للفريق ركلة جزاء مبكرة، لكن اللاعبين نجحوا في التقدم بهدفين في الشوط الأول، وهو ما أسهم في اللعب بثقة أكبر، لافتًا إلى أن اللقاء شهد منح الفرصة لعدد من اللاعبين مثل أحمد عبد القادر والدفع بكريم فؤاد وعمار حمدي، وقدم الثنائي أداءً مميزًا، خاصة أن الموسم طويل وكل لاعب سوف يحصل على فرصة المشاركة بالمباريات في ظل ثقة الجهاز الفني الكبيرة بقدرات اللاعبين.

 

الموعد النهائي لكأس السوبر الأفريقي

وأضاف: "ننتظر القرار الخاص بالموعد النهائي لإقامة مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي، قبل أن نحدد ملامح فترة الإعداد والترتيبات النهائية لمعسكر الإمارات".

واختتم "عبد الحفيظ" تصريحاته مؤكدًا أن دعم ومساندة جماهير الأهلي يمثل الكثير للجهاز الفني واللاعبين، متمنيًا أن يكون التوفيق حليفًا للفريق خلال الفترة القادمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية