رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

استقرار الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة

الإعلامية بسمة وهبة
الإعلامية بسمة وهبة
Advertisements

تتواجد الإعلامية بسمة وهبة داخل العناية المركزة بأحد المستشفيات لتلقي العلاج بحسب ما كتبته الصفحة الرسمية لها على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

وتعرضت بسمة وهبة لأزمة صحية بالأمس أثناء تقديمها برنامج “90 دقيقة” ولم تستطع استكمال تقديم الحلقة ليتم نقلها إلى المستشفى.

وكتب اليوم مسئول صفحتها على فيس بوك قائلا: “بطلب من كل جمهور ومحبي الإعلامية بسمة وهبة الدعاء لها بالشفاء العاجل.. فضلا وليس أمرا، حيث نقلت للرعاية المركزة”.

وتواصلت “فيتو” مع مصدر مسئول بقناة المحور فقال: إن الحالة الصحية للإعلامية بسمة وهبة مستقرة وجيدة.

منع مطربي المهرجانات من الغناء

وكانت الإعلامية بسمة وهبة تحدثت في بداية حلقة الأمس عن قرار نقيب الموسيقيين المصريين هاني شاكر بمنع مطربي المهرجانات من الغناء. 

وأيدت القرار بشدة إلا أنها عارضت شاكر بسبب تصريحاته عن مغني الراب "ويجز" وأنه يحبه ولن يمنعه عن الغناء، معتبرة أن "مطربي الراب أخطر من مطربي المهرجانات".

وتابعت: "ولادنا في خطر أنا قلبي بيوجعني وأنا بتكلم، أنا بجد تعبانة يعني لما بنتي عندها 15 سنة ويكون حلم عمرها أن ييجي أحد مطربي الراب في عيد ميلادها، وتعيط لما يحضر إيه غسيل المخ ده.. لازم يكون في وقفة.. اللهم بلغت اللهم فاشهد".

وأضافت: "أنا معجبة بلون المهرجانات لكن مع وجود كلمات محترمة، ومنذ عامين ظهرت أغنية بنت الجيران التي لفتت نظرنا للون المهرجانات، لكن أنا ضد الأغاني الخارجة".

وحذَّرت وهبة، هاني شاكر، من هؤلاء "مطربي الراب"، قائلة: "بلاش تعلن حبك لهذا النوع من الغناء؛ لأنك قدوة والناس ستمشي خلفك".

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية