رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

عامل يدفع حياته ثمنا لإنقاذ سيدة في حادث اقتحام سيارة لمخبز بالشرقية | فيديو

شهامة حتى الموت..
"شهامة حتى الموت".. حكاية شاب دفع حياته ثمنًا لإنقاذ سيدة
Advertisements

خرج كعادته من منزله برفقة شقيقه “محمود” متوجها إلى عمله في أحد المخابز الكائنة بمركز ديرب نجم محافظة الشرقية، ولم يكن يعرف أنه على موعد مع القدر بعد وصوله المكان بعدما شاهد سيدة بجوار المخبز، وكادت تدهسها سيارة نقل مسرعة اختلت عجلة القيادة في يد قائدها واقتحمت الطريق العام، فما كان منه إلا أن اندفع نحوها محاولا إنقاذها، ولم يجد بديلًا عن التضحية بنفسه لإنقاذها ليخلد اسمه في سجلات شهداء الشهامة.

تلقى اللواء محمد والي، مساعد الوزير مدير أمن الشرقية، إخطارًا يفيد باصطدام سيارة نقل بمخبز آلي وأحدثت تلفيات ببعض المحال التجارية (صالون حلاقة وأدوية) بمدينة ديرب بمنطقة السويقة.

اقتحام سيارة نقل لمخبز الي

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم رفع السيارة المتسببة فى الحادث والتحفظ عليها.

وتبين من التحريات أنه أثناء سير سيارة نقل ثقيل بالطريق العام ناحية منطقة السويقة اقتحمت مخبز آلي بالطريق فيما لقي شاب يدعى "كريم. أ. ال"  20 سنة عامل مصرعه على الفور وأصيبت سيدة تدعى "ريهام. ن. م" 33 عامًا ربة منزل بكسر بالساقين.

 

شهيد الشهامة بالشرقية

تم نقل جثة الشاب إلى مشرحة ديرب نجم تحت تصرف النيابة والمصابة إلى المستشفى وبالعرض على النيابة طلبت تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت بالدفن فيما تم تشكيل لجنة من مجلس مدينة ديرب نجم، لتحديد التلفيات بالمنزل المتضرر.

حكاية شاب دفع حياته ثمنًا لإنقاذ سيدة بالشرقية

إصابة عريس في حادث 

وتلقى مدير أمن الشرقية، في وقت سابق إخطارًا بورود بلاغ من مستشفى ديرب المركزي بوصول "سعيد وجدي مأمون" 22 عامًا عريس مصابًا بجروح متفرقة، ووفاة كل من "مي. م. م" 19 عامًا العروس، و"منة" 16 سنة شقيقة العريس، و"شاكر نبيه الزيني" 38 عامًا خال العريس، جميعهم مقيمون بقرية كراديس التابعة لدائرة المركز.

اثار الحادث

وانتقلت الأجهزة الأمنية على الفور إلى مكان البلاغ، وتبين من التحريات أنه أثناء توجُّه العروسين ومعهما شقيقة العريس وخاله قائد السيارة من الكوافير في طريقهم إلى القاعة المقرر الاحتفال بالزفاف داخلها، انقلبت السيارة بهم بترعة على طريق فرغان، وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة.

وتم التحفظ على الجثامين بمشرحة المستشفى، وإخطار النيابة العامة بإشراف المستشار محمد الجمل المحامي العام لنيابات جنوب الشرقية للتحقيق في الواقعة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية