رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

اعتراضات دكة سيراميكا للمطالبة بركلة جزاء في الثواني الأخيرة أمام الزمالك| فيديو

مباراة الزمالك وسيراميكا
مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا
Advertisements

اعترضت دكة فريق سيراميكا كليوباترا على حكم اللقاء للمطالبة بركلة جزاء فى الثوانى الأخيرة أمام الزمالك خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين عصر اليوم الخميس على ملعب المقاولون العرب ضمن الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز وانتهت بفوز الأبيض بهدف نظيف.

تصريح كارتيرون

وأكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أنه سعيد بالفوز في لقاء اليوم وسعيد بالروح القتالية للاعبين، وأضاف أن هناك روحًا جيدة بالفريق.

وقال المدير الفني في المؤتمر الصحفي: "الفريق بدأ يستعيد جزءًا من الثقة المفقودة بسبب تراجع النتائج في الفترة الأخيرة، وكان هناك إصرار على الفوز".

وأضاف كارتيرون أن الفريق كان يسعى لتسجيل هدف ثان ولكن لم ينجح في ذلك رغم الفرص التي سنحت للزمالك على مدار الشوطين، موضحا أنه يعتمد على جميع اللاعبين في ظل ضغط المباريات وعدم حصول اللاعبين على راحة كافية.

وأكد المدير الفني للزمالك أنه يحرص على تجهيز جميع اللاعبين للمشاركة في أي وقت، وأضاف أن أحمد فتوح لعب جناح أيسر وشارك فيها من قبل كما أن إسلام جابر وعبد الله جمعة يلعبان في أكثر من مركز، مضيفا أنه في حالة الخسارة سيتعرض للانتقادات، وفي حالة الفوز الجميع سيشيد به، وأضاف أن جوارديولا المدير الفني للسيتي يلعب بدون مهاجم ولا يتعرض للانتقادات.

وأضاف أن الفريق سيحصل على راحة الفترة المقبلة لمدة أسبوع قبل استئناف التدريبات لمباراتي الدوري في ديسمبر، خاصة أن جدول الدوري غريب.

فوز الزمالك على سيراميكا 

ونجح الزمالك في الفوز على سيراميكا كليوباترا بهدف نظيف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم الخميس، على ستاد المقاولون العرب ضمن مباريات الجولة السادسة لمسابقة الدوري الممتاز.

هدف الزمالك

واستطاع مصطفى فتحي تسجيل الهدف الأول لنادي الزمالك في شباك سيراميكا كليوباترا في الدقيقة 40 من زمن الشوط الأول.

وشهدت الدقيقة 8 من زمن الشوط الأول ضربة حرة مباشرة لصالح سيراميكا كليوباترا نفذها شريف دابو ليلعب الكرة علي يمين محمد عواد حارس الزمالك وترتطم في القائم وتخرج إلي ضربة مرمي.

وفي الدقيقة 14 من زمن المباراة شهدت فرصة للزمالك عن طريق كرة عرضية من الجبهة اليمني تصل إلي محمد عبدالشافي ليحولها بباطن القدم على يسار الحارس ولكن عامر عامر يتألق ويتصدي للكرة.

وفي الدقيقة 19 لعب مصطفي فتحي عرضية داخل منطقة الجزاء ولكن عامر عامر يخرج ويتصدي للكرة.

وأضاع الزمالك فرصة الهدف الزمالك في الدقيقة 40 من زمن اللقاء، بعدما مرر مصطفي فتحي الكرة إلي عبد الشافي داخل منطقة الجزاء ليلعب الكرة أعلي المرمي.

وفي الدقيقة 54 أضاع محمود البدري هدف مؤكد لنادي سيراميكا بعدما نفذ شريف دابو الضربة الحرة ويلعب كرة عرضية داخل منطقة الجزاء تصل إلي "البدري" أمام مرمى الزمالك ليسدد الكرة بقوة أعلي مرمي عواد.

ترتيب الفريقين بالدوري

ويحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 13 نقاط، بينما يحتل سيراميكا كليوباترا المركز السادس برصيد 8 نقاط.

جلسة كارتيرون مع الجهاز المعاون

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة سريعة مع جهازه المعاون عقب وصوله إلى ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان قبل مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية