رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

كواليس تصوير الجزء الثالث من أبو العروسة | صور

جانب من كواليس أبو
جانب من كواليس أبو العروسة
Advertisements

يواصل صناع مسلسل "أبو العروسة" الجزء الثالث تصوير أحداث العمل داخل أحد الديكورات الرئيسية بمنطقة الزمالك، ومن المقرر أن يستمر التصوير لما يقرب من 10 أيام وتنتقل بعدها أسرة العمل لأحد الديكورات الفرعية.

وتم نشر عدد من صور كواليس العمل، والتى دعمت أسرة سيد رجب خلال أحداث العمل، والتي تجمع كل من سوسن بدر، وكارولين عزمي، وولاء الشريف، ومحمد عادل ميدو.

54802021637840350
54802021637840350

وتشهد أحداث الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة وقوع بعض الخلافات بين كل من عايدة "سوسن بدر" وعبد الحيمد "سيد رجب"، وتقرر عايدة ترك منزلها والذهاب لأسرتها في الريف.

 

وسرعان ما يتدخل كل من "هاجر" كارولين عزمي كي تحل الموقف بين الاثنين، وفي نفس الوقت ترفض "زينة" ولاء الشريف أفعال زوجها "طارق" محمود حجازي مما يجعل الخلافات بينهما تزيد.

 

موعد عرض الموسم الثالث مسلسل أبو العروسة 

واستقر صناع المسلسل على عرضه خلال موسم الشتاء المقبل، وتحديدًا في شهر ديسمبر أو يناير المقبلين.

 

ويختلف الموسم الثالث من المسلسل عن الموسمين السابقين فالأحداث معظمها مرتبطة بأبناء سيد رجب وسوسن بدر وكل أسرة العمل.

1861215091637840353
1861215091637840353

سيد رجب 

وكان الفنان سيد رجب نشر مساء الأسبوع الماضي، بوستر تشويقي للجزء الثالث من المسلسل عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، حيث علق عليه قائلا: "قريبًا هنشوف حكايات جديدة عن الأب المصري في أبو العروسة 3".

 

قصة مسلسل أبو العروسة

ودارت أحداث المسلسل خلال الموسمين الأولين، حول عدد من المشكلات الاجتماعية من خلال الموظف "عبد الحميد" الذي تختلط مشاعره بين السعادة والقلق عندما يتقدم شاب للزواج من ابنته، حيث تتعرض الأحداث لتحمل الأب لتكاليف زواج ابنته، ولاختلاف الفوارق الاجتماعية بين طبقات المجتمع، ومشكلات الأسر المصرية.

 

مسلسل أبو العروسة

وكان الجزء الأول والثاني من مسلسل "أبو العروسة" حققا نجاحًا كبيرًا أثناء عرضهما خلال السنوات القليلة الماضية وارتباط العمل اجتماعيا مع الجمهور، بعد أن عرض العمل عبر قنوات دي إم سي خلال الموسمين.

 

وشارك في بطولة مسلسل "أبو العروسة" الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة كل من سيد رجب وسوسن بدر  ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

 

ودارت أحداث الجزء الأول والثاني من المسلسل حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية