رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إغلاق 5 ورش مخالفة خلال حملة بالإسماعيلية| صور

إغلاق 5 ورش مخالفة
إغلاق 5 ورش مخالفة خلال حملة بالإسماعيلية
Advertisements

 شنت الأجهزة التنفيذية بالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرافق في محافظة الإسماعيلية، اليوم الخميس، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات والتعديات الواقعة على شوارع وطرق مدينة الإسماعيلية وتحديدا حي ثالث، بالإضافة إلى مراجعة تراخيص المحال التجارية وعدد من الورش. 

حملة مكبرة  

وكانت حملة مكبرة بقيادة المحاسب محمود الصوري رئيس حي ثالث بالإسماعيلية، بالتعاون من قوة شرطة قسم ثالث ومديرية أمن الإسماعيلية، قد قامت بتنفيذ عدد من حالات الإزالة التعديات والصادر بحقها قرارات بالإضافة إلى مراجعة تراخيص المحال التجارية ومنافذ البيع وعدد من الورش. 

نتائج الحملة  

وأسفرت الحملة عن  تنفيذ القرارات ٣١٥ لسنة ٢٠٢١ و٣٢٥ لسنة ٢٠٢٠،  والقرار ٢٥٠ لسنة ٢٠٢١ بخصوص إزالة تاندات وجراجات وأكشاك مخالفة. 

كما أسفرت الحملة عن إغلاق ٥ ورش لمخالفة قواعد التشغيل، وعدم وجود تراخيص ومراجعة مساحه أحد الأكشاك بشارع صبري مبدي وإزالة كشك آخر ورفع ٥ باعة جائلين، بالإضافة إلى تشميع محل " سوبر ماركت " ومغسلة لعدم وجود تراخيص مزاولة نشاط  وكذلك إزالة جراج وغرفة بنيت بالمخالفة في حرم أحد العمارات السكنية.   

كما تمت إزالة ١٠ " تاندات " مخالفة والتحفظ على عربات " كارو " لباعة الجائلين  وذلك بإجمالي مساحات بلغت ١٠٠٠ متر مربع. 
 

توجيهات عامة  

ويأتي ذلك في إطار تنفيذا توجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، بشأن تنفيذ حملات  الإزالات ضمن الموجة الثامنة  عشر، لازالة التعديات على أملاك الدولة والأراضي  الزراعية والبناء المخالف. 

ومن جانبه شدد اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية، على ضرورة المتابعة الدورية لكافة الأراضي الخاضعة لأملاك الدولة بنطاق محافظة الإسماعيلية وحمايتها من أية تعد وتنفيذ الإزالات الفورية واتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المتعديين. 

محافظ الإسماعيلية يوجه بمتابعة دورية  

وكان اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية قد أعطى تعليمات مشددة لجهاز المحافظة التنفيذي تنص على ضرورة المتابعة الميدانية لجميع الأعمال التي تقوم بها الأحياء والوحدات المحلية، ورصد حالات التعد على الشوارع والطرق العامة، والتحرك لإزالتها على الفور، وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.   

بالإضافة إلى متابعة الجهات الحكومية، والمدارس وكافة الجهات الخاصة بتجمعات للمواطنين للتأكد من تفعيل إجراءات الوقاية والالتزام بالتباعد الاجتماعي، والتأكيد على تنفيذ أعمال التطهير، والتعقيم والرش بالمطهرات لكافة الأماكن بشكل يومي. 

ومن جهة أخرى قامت المراكز والمدن برش وتعقيم مباني الوحدات المحلية والجهات الحكومية، وعدد من المدارس، وبالأخص مدارس القرى وتوابعها وعدد من مكاتب البريد، كما يتم تعقيم المساجد.

كما شدد اللواء شريف فهمي بشارة على أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة بضرورة تضافر وتكثيف كافة الجهود المبذولة فيما يتعلق بالتعامل مع القضايا والمشكلات الجماهيرية والعمل على إيجاد حلولًا جذرية لتلك القضايا في أسرع وأقل وقت ممكن وبأبسط الطرق مع مراعاة البعد الاجتماعى للمواطنين. 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية