رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة

قرينة السيسي: نمضي معا للتأكيد على حق المرأة لتعيش في بيئة آمنة.. مصر تمضي بثبات نحو تمكينها وتعزيز حقوقها.. جمهوريتنا الجديدة عمادها المساواة بين الجنسين وتفعيل دورها كشريك أساسي في بناء الوطن

قرينة الرئيس
قرينة الرئيس
Advertisements

قالت السيدة إنتصار عامر قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي: في اليوم العالمي للقضاء على العنف ضد المرأة؛ نمضى معا للتأكيد على حق المرأة لتعيش في بيئة آمنة خالية من الانتهاكات وانتقاص الحقوق.

وأضافت أن مصر تمضي بثبات نحو تمكين المرأة وتعزيز حقوقها وحمايتها من كل أنواع الاعتداء اللفظي والجسدي، فجمهوريتنا الجديدة عمادها المساواة بين الجنسين، وتفعيل دور المرأة كشريك أساسي في بناء هذا الوطن.

وفي سياق آخر تفقد الرئيس عبد الفتاح السيسي قرية غرب أسوان المتضررة من السيول كما التقى عددا من المواطنين واستمع إليهم.

كما زار الرئيس السيسي منازل المواطنين المتضررة من السيول بقرية غرب أسوان.

وتفقد الرئيس السيسي القافلة الطبية بقرية غرب أسوان المتضررة من السيول.

كما استمع الرئيس السيسي إلى شرح من شباب مؤسسة "حياة كريمة" للجهود المبذولة في قرية غرب أسوان.

واستقبل أهالي قرية غرب أسوان، الرئيس السيسي، بحفاوة بالغة، حيث خرجت القرية للترحيب بالرئيس السيسي فور وصول، وحرص الرئيس على تحيتهم وكذلك الأطفال واستمع إلى الأهالي خلال زيارته منزل أحد المواطنين.

كما تفقد الرئيس السيسي، منزل أحد المواطنين في أسوان، ضمن زيارته إلى المحافظة، لمتابعة جهود الدولة في التعامل مع المناطق المتضررة من السيول التي ضربت أسوان مؤخرا.

وجلس الرئيس السيسي على الكنبة مع أحد الأطفال بمنزل أسواني جميل..

وأكد السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية أن الرئيس عبد الفتاح السيسي يتفقد اليوم المناطق المتضررة من جراء السيول في محافظة أسوان، ويتابع كذلك الإجراءات والخدمات المقدمة لصالح الأهالي والمواطنين بتلك المناطق خاصة من قبل القوافل الطبية ووحدات طب الأسرة في إطار نشاط وجهود مبادرة حياة كريمة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية