رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شاهد.. مقر اتحاد الكرة الجديد قبل الافتتاح الرسمي

مقر اتحاد الكرة الجديد
مقر اتحاد الكرة الجديد
Advertisements

نشر الدكتور مصطفى عزام مدير التطوير والاستثمار باتحاد الكرة، صورا من المقر الجديد لاتحاد الكرة ومركز المنتخبات الوطنية بمشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر قبل افتتاحه الرسمي. 
وكتب عزام عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:" الحمد والشكر لله.. إرث جديد لبلدنا للأجيال القادمة.. فريق كبير تشرفت أنى أكون واحد منهم شكرا لكل من ساهم فى بناء المقر الجديد  ومركز المنتخبات الوطنية لكرة القدم. #EFA 100 Years".

مقر اتحاد الكرة الجديد


ويفتتح اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، المقر الجديد للاتحاد ومركز المنتخبات الوطنية بمدينة 6 أكتوبر، بعد الانتهاء من إعادة تشييده وتطويره وفقًا لأحدث النظم العالمية في المنشآت الرياضية.

حضور إنفانتيو وأبوريدة

ومن المقرر أن يتم الافتتاح في الثانية بعد ظهر اليوم الخميس على أن يحضر  عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم يتقدمهم جياني إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي والمهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الفيفا والمكتب التنفيذي للكاف على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الأفريقي يوم الجمعة المقبل، وبما يتواءم مع حجم المناسبة التي تأتي على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه.

وزير الرياضة

ووجَّهت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة الدعوة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لحضور افتتاح المقر الجديد ومركز المنتخبات الوطنية (مشروع الهدف).

كيروش ومعاونيه

كما وجَّه اتحاد الكرة الدعوة للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش والجهاز الفني للمنتخب الأولمبي بقيادة شوقي غريب، والجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر ومنتخب الناشئين بقيادة محمد وهبة، كما يحضر الافتتاح البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة المصري.

أعضاء المجالس السابقة

ووجَّه اتحاد الكرة الدعوة لأعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق، أحمد شوبير وكرم كردي وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وحازم إمام ومحمد أبو الوفا وسيف زاهر، كما وجهت الدعوة لعدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية السابقين.

ويتم افتتاح المقر الجديد لاتحاد الكرة ومركز المنتخبات الوطنية، على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه فى شهر ديسمبر المقبل.

يذكر أن الدكتور مصطفى عزام أسند إليه إدارة مشروع الهدف مع تولي مجلس المهندس هاني أبوريدة المسئولية في 2017.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية