رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أحمد الطيب: انتمائي للزمالك ليس تهمة ولم أتعمد الإساءة للأهلي

المعلق أحمد الطيب
المعلق أحمد الطيب
Advertisements

أكد أحمد الطيب، المعلق الرياضي، أن انتماءه الكُروي لنادي الزمالك ليس تهمة على الإطلاق، مشددًا على أنه لم يقصد نهائيًّا إهانة الأهلى.


وقال "الطيب" فى برنامج "البريمو"، مع الإعلامي إسلام صادق، المذاع على قناة "ten": "إنه يشجع وينتمي لنادي الزمالك وهذا الأمر ليس تهمة مطلقًا ولكنه فى الوقت نفسه عندما يقابل مشجعين أهلاوية يجد الحب والاحترام، ولم أقصد نهائيًّا التقليل من النادي الأهلي أثناء تعليقي".


وأضاف: "لدي أصدقاء أهلاوية كثيرون وبالتالي أحترمهم ولا أقصد اهانة القلعة الحمراء أثناء تعليقي فأنا أحب جماهير الفريق الأحمر".

 

أفشة 

وعلى صعيد متصل أكد المُعلق الرياضي أحمد الطيب أن محمد مجدي أفشة لاعب وسط النادي الأهلي لاعب مميز وأصبح معشوقًا لجماهير القلعة الحمراء.


وأردف الطيب: "أفشة أصبح الفتى المدلل لجماهير النادي الأهلي بعد هدفه الشهر في مرمى الزمالك بنهائي دوري أبطال أفريقيا 2020، لكن الجمهور يريد منه الكثير والكثير، لوضعه في مصاف أساطير القلعة الحمراء".

الطفل معاذ "صديق أفشة"

وقال الطفل معاذ حافظ، أحد ناشئ نادي الزمالك وصاحب الصور الشهيرة مع محمود مجدي أفشة، نجم النادي الأهلي، بعد انتهاء مباراة القمة بين الأهلي والزمالك: إن سبب بكائه هو انتقاله من مكان لآخر أثناء مباراة القلعة البيضاء مع البنك الأهلي في الدوري والتي انتهت بالتعادل 1-1.


وأضاف فى مداخلة هاتفية لبرنامج "ملعب أون تايم" المذاع على فضائية "أون تايم سبورتس"، تقديم الإعلامي سيف زاهر، أنه يعشق زيزو وأوباما ومحمود علاء، نافيًا تلقيه أي اتصالات هاتفية من لاعبي الزمالك.

 

ومن جانبه أكد والد معاذ أن نجله يعشق نادي الزمالك، ومنذ أيام تقابل مع محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أثناء سير الأخير بسيارته فى الشارع وصافحه، لافتًا إلى أن كافة لاعبي القلعة البيضاء يحبون معاذ.

 

وتابع: "لم يحدث أن تم منع معاذ من التواجد في الملعب من قبل محمود علاء ويوسف أوباما نجمي الزمالك، لكن ابني كان يبكي لأن تم تغيير دوره في الملعب وكان خلف المرمى وليس بين لاعبي الزمالك وهو ما أحزنه"، متابعًا: "أوباما تربى في بيتي مع ابني الأكبر عمر وعائلته جميعهم أصدقائي والجميع من اللاعبين يحب ابني معاذ".

 

ظهور الطفل مع أفشة

واشتهر معاذ بعد لقطة ظهوره مع محمد مجدي أفشة بعد مباراة الزمالك؛ حيث كان معاذ منهارًا من البكاء لخسارة فريقه الزمالك أمام الأهلي بنتيجة 5/3، وهذا ما جعل أفشة طيب خاطره وأهداه قميصه ليظهر الطفل مع الإعلامي مدحت شلبي ويحكي ما حدث من اللاعب محمد مجدي أفشة.

 

وعلى النقيض الآخر ظهر الطفل في لقطة رصدتها عدسات الكاميرات، وهو مشهد إصرار لاعبي الزمالك، محمود علاء مدافع القلعة البيضاء، ويوسف أوباما لاعب خط وسط الفريق، على خروج اللاعب معاذ أثناء تواجده في ملعب اللقاء،  وذالك بعد التصريحات الذي أدل بها الطفل ضد الثنائي أثناء اللقاء التلفزيوني مع الإعلامي والمعلق مدحت شلبي، عقب فوز الأهلي على الزمالك.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية