رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أخبار الأهلى| موسيمانى يعلن قائمة الفريق لمواجهة سموحة

موسيمانى
موسيمانى
Advertisements

 

تقدم "فيتو" خدمة جديدة من خلال نشرة أخبار النادي الأهلي لأهم الأحداث داخل القلعة الحمراء الساعات القليلة الماضية.


الأهلى يحفز أعضاءه للمشاركة في انتخابات القلعة الحمراء


و حرصت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك على توجيه رسالة تحفيزية إلى أعضاء الجمعية العمومية بالنادي لحضور انتخابات القلعه الحمراء المقرر أقامها بعد غد الجمعة بمقر النادي بالجزيرة.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي عبر فيس بوك صورة تحمل شعار القلعه الحمراء  وعلقت عليه قائله"حق الأهلي على كل أعضائه يحافظوا عليه.. وعلشان يحافظوا عليه.. لازم يكونوا موجودين يوم الجمعة 26 -11 ويختاروا مجلس إدارة قادر على تحقيق طموحات النادي ".


قبل مواجهة الغد.. ماذا فعل الأهلي أمام سموحة في 22 مباراة بالدوري؟


ويلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري في تمام الساعة الرابعة من عصر غد الخميس على ملعب الأهلى we  بالسلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

والتقى الأهلي مع سموحة في 22 مباراة بالدوري وفاز المارد الأحمر في 13 مباراة بينما نجح الفريق السكندري في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل الفريقين في 6 مباريات.

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك سموحة في 38 مناسبة، فيما نجح لاعبو سموحة من هز شباك الأهلي في 18 مرة.

وبعد فوز الأهلي على سموحة برباعية نظيفة في الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي بالدوري الممتاز هو الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الممتاز


بقيادة ثنائي الأهلي.. رابطة الأندية ترشح أفضل 4 لاعبين بالجولة الخامسة

و رشحت رابطة الأندية المحترفة أربعة لاعبين، لاختيار أحدهم لحصد لقب أفضل لاعب بالجولة الخامسة من مسابقة الدوري الممتاز.

واللاعبون الأربعة هم: أكرم توفيق (الأهلي) ومحمد هلال (البنك الأهلي) وعلي معلول (الأهلي) وعمر كمال عبد الواحد (فيوتشر إف سي).

ومن المقرر، أن تعلن رابطة الأندية خلال الساعات القادمة، عن فوز أحد اللاعبين الأربعة بلقب أفضل لاعب فى الجولة الخامسة.


تعرف على تفاصيل مران الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة غدًا

و خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الرئيسي مساء اليوم الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة المقرر إقامتها في الرابعة مساء ضمن الجولة السادسة من البطولة.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، جلسة مع اللاعبين، تحدث خلالها عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمباراة الغد.

كما عقد بيتسو موسيماني جلسة أخرى مع سامي قمصان مدرب الفريق، لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالمباراة.

وبعد ذلك قاد كابليو رانجواجا، مخطط الأحمال البدنية، تدريبات بدنية متنوعة للاعبين في إطار التحضيرات الخاصة بمباراة سموحة غدًا.


موسيماني يضم 21 لاعبًا لقائمة الأهلي استعدادًا لمباراة سموحة

و أعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الأهلي استعدادًا لمباراة الدوري الممتاز أمام فريق سموحة، والمحدد لها الرابعة عصر غدٍ ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة.

وضمت القائمة 21 لاعبًا هم: محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى شوبير، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، حمدي فتحي، محمد شريف، وليد سليمان، أيمن أشرف، بدر بانون، حسين الشحات، أليو ديانج، محمد مجدي أفشة، بيرسي تاو، أكرم توفيق، طاهر محمد طاهر، كريم فؤاد، لويس ميكيسوني، محمد هاني، أحمد عبد القادر، عمار حمدي.


أبرزهم كهربا.. تعرف على المستبعدين من قائمة الأهلي لمواجهة سموحة

و استبعد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، 11 لاعبا من قائمة الفريق، التي تستعد لخوض مباراة سموحة، والمحدد لها الرابعة عصر غدٍ ضمن منافسات الجولة السادسة للبطولة.

وخرج من القائمة كل من:
حمزة علاء، محمد فخري، أحمد سيد غريب، أحمد نبيل كوكا، محمود كهربا، محمود متولي،  محمد محمود، وصلاح محسن،  لأسباب فنية وعمرو السولية للإيقاف، وعلي معلول وحسام حسن للإصابة، ومحمود وحيد لأداء الخدمة العسكرية.

 

الأهلى يطالب الاتحاد الافريقي بقيد الصفقات الجديدة قبل مواجهة الرجاء المغربي

 

و طلب النادي الأهلي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، الحصول على استثناء لقيد الصفقات الجديدة قبل يوم 24 ديسمبر المقبل، في حالة تحديد هذا الموعد لمباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء المغربي.

ويسعي الأهلي لقيد السداسي بيرسي تاو، ولويس ميكيسوني، وحسام حسن، وكريم فؤاد،وعمار حمدي، وأحمد عبدالقادر في القائمة الإفريقية من أجل خوض البطولة

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية