رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

شباب الأعمال: نستهدف تنمية مناخ الاستثمار وخدمة الاقتصاد الوطني

محمد صالح عضو مجلس
محمد صالح عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال
Advertisements

قال محمد صالح عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال ورئيس لجنة تنمية الأعمال، إن مجلس إدارة الجمعية الجديد وضع نصب أعينه تطوير ودعم مناخ الأعمال وتنميته من خلال العديد من المحاور الرئيسية داخل الجمعية وبين أعضائها، وخارج الجمعية بالتعاون مع المؤسسات والجهات الحكومية والخاصة داخليًا وخارجيًا. 

وأضاف صالح: نستهدف خدمة الاقتصاد الوطني في مجالات الأعمال المختلفة من استثمار وصناعة وزراعة وتصدير وتجارة داخلية وخارجية، كاشفا عن تواصل جاد بين الجمعية ومختلف الجهات الداخلية والخارجية بمصر والشرق الأوسط وأفريقيا.

تحسين مناخ الأعمال

وكشف صالح رئيس لجنه تنمية الأعمال، في كلمته على هامش المؤتمر الصحفي الأول لمجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، أن اللجنة تترأس كافة لجان الجمعية، وفق تصور جديد وضعه مجلس الإدارة بدمج اللجان في 7 لجان رئيسه تديرها لجنة تنميه الأعمال.

وتابع: على أن تستهدف اللجان وضع أفكار وتوصيات من خلال كل لجنه بهدف تحسين مناخ الأعمال ودعم الاقتصاد الوطني، مع تشجيع أعضاء الجمعية من الشباب بالمشاركة، فيما يقوم مجلس الإدارة بعرض تلك التوصيات على الجهات المختلفة وعمل المتابعة اللازمة.

هيكلة اللجان 

وشدد صالح، أن هيكلة اللجان وفق مخطط مجلس الإدارة يساهم في ترسيخ مبادئ العمل بكفاءة عالية، وتوحيد الجهود بين اللجان بالجمعية، والتأكيد على أهمية التوصيات التي تخرج من كل لجنة على حدا، مضيفا: اللجان داخل الجمعية المصرية لشباب الأعمال هي الركيزة الأساسية لاستمرار العمل وتدفق الأفكار لخدمه الاقتصاد الوطني. 

وكشف عضو مجلس إدارة الجمعية المصرية لشباب الأعمال، أنه سيجري في القريب الإعلان عن الانتخابات الخاصة باللجان والمرشحين لها، مما يكفل تسريع وتيرة العمل داخل الجمعية وتعزيز سبل التواصل بين أعضاء الجمعية داخليًا وخارجيًا.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية