رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

أبرزهم إنفانتينو.. تعرف على أهم حضور افتتاح مقر اتحاد الكرة الجديد

مشروع الهدف بعد تطويره
مشروع الهدف بعد تطويره
Advertisements

أعلنت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، أن المقر الجديد للاتحاد بمدينة السادس من أكتوبر سيتم افتتاحه غدا الخميس، ويضم مركز المنتخبات الوطنية (مشروع الهدف)، بعد أن تم تطوير وتجهيزه وفقًا لأحدث النظم والأكواد العالمية فى المنشأت الرياضية. 

أبرز الشخصيات المدعوة للافتتاح

ومن المقرر أن يحضر الافتتاح عدد كبير من أسرة كرة القدم على مستوى العالم يتقدمهم جياني انفانتينو رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" وفاطمة سامورا الأمين العام للاتحاد الدولي وباتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" والمهندس هاني أبو ريدة عضو مجلس الفيفا، وأعضاء المكتب التنفيذي للكاف على هامش انعقاد الجمعية العمومية للاتحاد الافريقي يوم الجمعة المقبل، وبما يتواءم مع حجم المناسبة التي تأتي على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه فى شهر ديسمبر المقبل  .

وزير الرياضة

ووجهت اللجنة التي تدير اتحاد الكرة الدعوة لوزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، لحضور إفتتاح المقر الجديد ومركز المنتخبات الوطنية (مشروع الهدف).

كيروش ومعاونيه

كما وجهت اللجنة التي تديراتحاد الكرة الدعوة للجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش والجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب، والجهاز الفني لمنتخب الشباب بقيادة محمود جابر ومنتخب الناشئين بقيادة محمد وهبة، كما يحضر الإفتتاح البرتغالي نيلو فينجادا المدير الفني لإتحاد الكرة المصري.

أعضاء المجالس السابقة

ووجه اتحاد الكرة الدعوة لأعضاء مجلس إدارة إتحاد الكرة السابق، أحمد شوبير وكرم كردي وعصام عبد الفتاح وخالد لطيف وحازم إمام ومحمد أبو الوفا وسيف زاهر، كما وجهت الدعوة لعدد كبير من نجوم كرة القدم المصرية السابقين.

ويتم إفتتاح المقر الجديد لإتحاد الكرة ومركز المنتخبات الوطنية، على هامش احتفال الاتحاد المصري بمرور مائة عام على تأسيسه فى شهر ديسمبر المقبل.

مكان العمومية الطارئة لإتحاد الكرة

قررت اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، إقامة الاجتماع الطارئ للجمعية العمومية لاتحاد الكرة، بمركز المنتخبات الوطنية (مشروع الهدف) بمدينة 6 أكتوبر.

موعد العمومية الطارئة

وأبلغ اتحاد الكرة أندية الجمعية العمومية بموعد الاجتماع الطارئ يوم 28 نوفمبر الجاري، لاعتماد التعديلات التي طالبت الأخيرة بإدخالها على لائحة النظام الأساسي، بعد موافقة الفيفا مؤخرًا على هذه التعديلات.

 

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية