رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلال اللقاء المفتوح.. محافظ بني سويف يكلف بحل شكاوى الموطنين

محافظ بني سويف خلال
محافظ بني سويف خلال اللقاء المفتوح
Advertisements

عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اليوم الأربعاء، اللقاء المفتوح بالمواطنين لمناقشة الحلول والبدائل المتاحة للشكاوى والمطالب التي يتقدم بها المواطنون للإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان المحافظة.

 

 

وحضر اللقاء المحاسب هانى الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، والدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم، ومها  حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين وعدد من التنفيذيين المعنيين.

 

محافظ بني سويف

وخلال اللقاء كلف محافظ بني سويف رئيس مدينة بني سويف والتخطيط العمراني بديوان المحافظة بفحص شكوى إحدى السيدات من قرية حاجر بني سلمان والتي تلتمس فيها تذليل عقبات التصرف في قطعة أرض، موجهًا بمعاينة قطعة الأرض ميدانيًا وإبداء الرأي الفني والقانوني حيالها لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

 

كما وجه محافظ بني سويف، المسئولين المختصين بالتعامل الفعال مع عدد من الشكاوى التي يتم رصدها وإعداد تقارير تفصيلية عن الإدارات المنفذة وعرضها عليه شخصيًا، مؤكدًا على أهمية التواجد بين المواطنين والوقوف على شكواهم ومطالبهم عن قرب والعمل على حلها وتوفير البدائل المناسبة.

 

نائب محافظ بني سويف 

وفي سياق آخر، زار بلال حبش نائب محافظ بني سويف، اليوم، مركز ومدينة ناصر، لمتابعة سير العمل في مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" ضمن المشروع القومي لتطوير القرى، وقد رافقه خلال الزيارة: العميد عماد الدين عبد السميع المستشار العسكري للمحافظة، وعلى يوسف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر.

 

وتفقد نائب محافظ بني سويف، سيرالعمل في مشروع المجمع الخدمي بدنديل، ويشرف علي تنفيذه الجهاز المركزي للتعمير، ضمن 6 مجمعات خدمية يتم إنشاؤها بقرى "الحمام، واشمنت، ودلاص، وبهبشين، وبني عدي" حيث يضم المجمع: مركز تكنولوجي لخدمة المواطنين، مكتب بريد، وحدة للتضامن الاجتماعي، مكتب تموين، شهر عقاري، لتقديم العديد من الخدمات المختلفة بطريقة حديثة ومميكنة داخل المبنى توفيرًا للوقت والجهد والتيسير على مواطني تلك القرى.

 

كما تابع نائب محافظ بني سويف، سير الأعمال الجارى تنفيذها ضمن مشروع إنشاء مجمع دنديل الزراعي، ويتضمن إنشاء جمعية زراعية ووحدة بيطرية وإرشاد زراعي، مشيرًا إلى أن هذه الزيارات تأتي في إطار تكليفات المحافظ "د.محمد هاني غنيم" بالمتابعة الميدانية المستمرة لسير العمل في مشروعات المبادرة الرئاسية، والوقوف على المعوقات أولًا بأول لسرعة تذليلها، وذلك بهدف تسريع وتيرة العمل للانتهاء من الأعمال في التوقيتات المحددة.

 

تجدر الإشارة إلى أنه قد تم إدراج قرى مركزي ببا وناصر وعددها 66 قرية، ضمن المشروع القومي لتطوير القرى على مستوى محافظات الجمهورية لإحداث تطوير شامل بمستوى الخدمات والمرافق بتلك القرى، من خلال تحسين خدمات البنية الأساسية من توافر خدمات مياه الشرب والصرف الصحي، الكهرباء، الطرق، الاهتمام بالنظافة والبيئة، وتطوير مستوى الخدمة الصحية ومراكز الشباب، والعمل على تحسين مستوى الدخل بتنويع مصادره، بما يسهم في تطوير المهمة الرئيسية للقرية والاستفادة من المزايا النسبية التي تتمتع بها واستثمار طبيعة ونشاط الاقتصادي القائم على الزراعة والصناعات الحرفية.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية