رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

إلا أنا ويبقى الأثر 9.. خطف ابن هدير ومشكلات جديدة تواجه ياسمين

نجلاء بدر
نجلاء بدر
Advertisements

دارت أحداث الحلقة 9 من مسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر حول كاميليا التي تكافح من أجل الحصول على حقوقها هي وبناتها، وتقرر أن تفتح مشروع صالون تجميل بمشاركة هدير، ولقد صارحت هدير صاحب العمل لديها بهذا الأمر ولقد رحب بالأمر وطلب منها مشاركتها هي وكاميليا.

 

أما ياسمين فتواجه أزمة جديدة حيث يتدخل جد أبنائها في مصير ابنتها سلمى في مشاركتها في الأوليمبياد حيث يمنعها من السفر وتنهار سلمى، أما ياسمين فتجد أنها متورطة في قضية شيكات بدون رصيد خاصة بالسيارة، ويزداد انهيار ياسمين بعد معرفتها أن ابنها وليد قد عصا أوامرها ولا يزال على علاقة بأصدقاء السوء وأنه أصبح يدخن السجائر.

 

أما جمال فيأتي لهدير طالبًا مساعدتها، ولكنها تطلب منه الطلاق ويطلب هو منها مساعدتها في الحصول على طفل صغير لكي يكون قربانًا لفتح المقبرة، وتختتم الحلقة بخطف ابن هدير أثناء تواجده معها في الشارع.

 

أبطال ويبقى الأثر

ومسلسل إلا أنا حكاية ويبقى الأثر فكرة يسري الفخراني، والحكاية من سيناريو وحوار أماني التونسي، ومن إخراج  أحمد يسرى، ويشارك في بطولتها نخبة من النجوم أبرزهم: نجلاء بدر، لطفي لبيب، مصطفى درويش، كريم كوجاك، إيناس كامل، محمد التاجي، إلهام عبد البديع.

مواعيد العرض

ويمكن متابعة حلقات حكاية ويبقى الأثر عبر فضائية DMC في تمام الثامنة مساء، أما الإعادة فستكون الساعة الواحدة صباحًا، وكذلك الساعة الثانية عشرة والنصف ظهرًا، ويمكن مشاهدتها في تمام الساعة 11 مساء على قناة DMC دراما.

 

بدء العرض

ولفت مسلسل إلا أنا الأنظار منذ بدء عرض حلقات موسمه الأول حيث يناقش قضايا من قلب المجتمع المصري، وازداد تعلق الجمهور به مع بدء عرض الموسم الثاني منه، ويتطلع محبي المسلسل لمعرفة كل ما يتعلق بهذه الحكاية التي تحمل اسم “ويبقى الأثر”. 

 

وبدأ السبت 13 نوفمبر عرض أولى حلقات الحكاية الجديدة من مسلسل إلا أنا وهي حكاية ويبقى الأثر، والتي تأتي بعد حكاية حققت نجاحًا لافتًا للأنظار وهي حكايتي مع الزمان التي تشارك في بطولتها النجمة ميرفت أمين والفنان أحمد خليل.

 

قصة ويبقى الأثر

وتعتبر حكاية ويبقى الأثر هي الحكاية السادسة من حكايات مسلسل إلا أنا الموسم الثاني، وتستعرض الحكاية الجديدة من مسلسل إلا أنا فكرة الآثار التي يتركها الأشخاص على بعضهم البعض، وأيضًا فكرة الأمان التي تجسدها الأسرة والطرق التي تؤمن بها مستقبل أبنائهم من خلال التعليم.

حكايات إلا أنا 

وكانت أول حكاية من حكايات مسلسل إلا أنا هي "بيت عز" بطولة سهر الصايغ ورشدي الشامي وعصام السقا وتامر نبيل وصفاء الطوخي وسلوى محمد على وإخراج أحمد يسري، الثانية بعنوان "بالورقة والقلم" بطولة يسرا اللوزي، على الطيب، نور محمود وإخراج محمد بكير. 

 

والثالثة حكاية بدون ضمان بطولة هنادي مهنا وهاجر أحمد، والرابعة حكاية على الهامش من بطولة الفنانة نيرمين الفقي والفنان صبري فواز، والحكاية الخامسة كانت حكايتي مع الزمان من بطولة ميرفت أمين والفنان أحمد خليل.

مسلسل إلا أنا

ومسلسل "إلا أنا" فكرة يسري الفخراني، وعُرض على قناة DMC العام الماضي في 8 حكايات، كل حكاية قدمت بطولتها نجمة ومخرج مختلف مختلف فى 10 حلقات.

أبرزها الغارمات ومشكلات الأرامل.. قضايا تناقشها حكاية ويبقى الأثر من مسلسل إلا أنا

وحقق العمل نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، واعتمد على حكايات مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، حيث ناقش العديد من القضايا التي تهم المرأة والموجودة دائما في المجتمع المصري.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية