رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

قبل مواجهة الغد.. ماذا فعل الأهلي أمام سموحة في 22 مباراة بالدوري؟

الأهلى أمام سموحة
الأهلى أمام سموحة
Advertisements

يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره فريق سموحة السكندري في تمام الساعة الرابعة من عصر غد الخميس على ملعب الأهلى we  بالسلام، في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.


22 مباراة جمعت الأهلي وسموحة بالدوري

والتقى الأهلي مع سموحة في 22 مباراة بالدوري وفاز المارد الأحمر في 13 مباراة بينما نجح الفريق السكندري في تحقيق الفوز في 3 مباريات وتعادل الفريقين في 6 مباريات.

38 هدفا للأهلي مقابل 18 هدفا لسموحة

ونجح لاعبو الأهلي في زيارة شباك سموحة في 38 مناسبة، فيما نجح لاعبو سموحة من هز شباك الأهلي في 18 مرة.


أكبر نتيجة في تاريخ مواجهات الفريقين

وبعد فوز الأهلي على سموحة برباعية نظيفة في الدور الثاني من منافسات الموسم الماضي بالدوري الممتاز هو الفوز الأكبر في تاريخ مواجهات الفريقين بالدوري الممتاز.


حسام عاشور أكثر لاعبي الفريقين مشاركة

ويعد حسام عاشور قائد النادي الأهلي السابق أكثر لاعبي الفريقين مشاركة عبر تاريخ مواجهتهم برصيد 11 مباراة.


القناة الناقلة لمباراة الأهلي وسموحة

وتذاع مباراة الأهلي وسموحه على قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري الممتاز وبطولة كأس مصر.

الأهلي يتصدر جدول ترتيب الدوري

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري الممتاز للموسم الحالي برصيد 15 نقطة متفوق بفارق نقطتين عن فريق بيراميدز الذى يحتل المركز الثاني برصيد 13 نقطة.


الأهلي يفوز على غزل المحلة


واستطاع الأهلي  تحقيق الفوز على فريق غزل المحلة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على استاد المحلة بالجولة الخامسة من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.


الأهلي يفوز على المقاولون العرب 

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد حقق الفوز على فريق المقاولون العرب بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "الأهلى we السلام" في إطار مباريات الجولة الرابعة من منافسات بطولة الدوري العام.


الأهلي يفوز على الزمالك 


وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على غريمه التقليدي الزمالك بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب القاهرة الدولي في قمة منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم للموسم الحالي.


الأهلي يفوز على الإسماعيلي والبنك


وفاز الفريق الأحمر على نظيره فريق الإسماعيلي برباعية نظيفة في لقاء الجولة الأولى من بطولة الدوري ثم فاز بالجولة الثانية على فريق البنك الأهلى بهدف دون رد.


الزمالك بطل الدوري الممتاز


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك توج بلقب الدوري الممتاز للموسم الماضي للمرة الثالثة عشرة في تاريخ القلعة البيضاء.


الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز

 

الجدير بالذكر أن الأهلي صاحب الرقم القياسي في الفوز ببطولة الدوري الممتاز برصيد 42 بطولة متفوق بفارق 29 بطولة عن أقرب ملاحقيه الزمالك الذي يحتل المركز الثاني برصيد 13 بطولة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية