رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

بعد تعيينها بنادي 6 أكتوبر.. وزير الشباب والرياضة يلتقي زوجة علاء علي

وزير الرياضة يلتقي
وزير الرياضة يلتقي زوجة علاء علي
Advertisements

استقبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مروة سلطان زوجة الراحل علاء علي، نجم نادي الزمالك السابق، بديوان عام وزارة الشباب والرياضة.

زوجة علاء علي

وأكد وزير الشباب والرياضة، لزوجة الراحل علاء علي، على دعم الوزارة المتواصل لابنائها الرياضيين، وحرص وزارة الشباب والرياضة على القيام بدورها المجتمعي ودعما منها لجميع فئات المجتمع المصري.

لقاء وزير الرياضة مع زوجة علاء علي

وكانت وزارة الرياضة قررت تعيين زوجة علاء علي بنادي النادي بالسادس من أكتوبر، مع صرف معاش شهري باسم اللاعب الراحل، على أن يكون نفس القيمة المالية التي يحصل عليها اللاعبون القدامى.

 

وكانت مروة سلطان زوجة لاعب نادي الزمالك الراحل علاء علي، كشفت حقيقة ما تم تداوله حول تبرع لاعب نادي الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا "، بمبلغ 250 ألف جنيه لأسرة الراحل بعد قطع اللجنة المؤقتة لإدارة الزمالك معاشه عن أسرته.

 

وقالت في مداخلة هاتفية مع الكاتب الصحفي سيد علي مقدم برنامج "حضرة المواطن"، المذاع على فضائية "الحدث اليوم": "إنه لا صحة لما تردد عن تبرع شيكابالا، لأولادي بمبلغ معين، بسبب أزمة انقطاع معاش أولادي منذ 9 أشهر، وأن هذا لم يحدث خاصة وأني تفاجأت بعدد كبير من المواطنين يهنئونني على تبرع شيكابالا لأولادي".

 

وأضافت: "لم أعرف سبب ما تردد والكذب والخداع وراء ترويج شائعات غير حقيقية، ومشكلتي مع نادي الزمالك تم حلها، وخلال أيام سيتم صرف مستحقات أولادي، ولكني طلبت التوضيح عن تبرع شيكابالا خاصة وأن أولادي ما زالوا صغار السن وليس لديهم دراية بمواقع التواصل الاجتماعي وغيره".

 

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى تبرع محمود عبد الرازق شيكابالا بنصف أجره مقابل الظهور في أحد البرامج الفضائية، الذي يقدر بـ250 ألف جنيه لصالح أسرة الراحل علاء علي.

 

وكان علاء علي نجم نادي الزمالك الأسبق قد رحل عن عالمنا يوم 11 نوفمبر من عام 2019.

 

الجدير بالذكر أن علاء علي بدأ مسيرته الكروية ناشئا في نادي الزمالك ولعب له من عام 2007 حتى عام 2012، ومن ثم انتقل إلى نادي الجونة لمدة موسم على سبيل الإعارة، وانضم لتليفونات بني سويف، ولعب بقميص نادي سموحة موسمي 2014 و2015، ثم طلائع الجيش في موسم 2016، ووادي دجلة في موسم 2017 ثم النادي المصري في الموسم قبل الماضي، واختتم مسيرته الكروية في نادي بتروجت.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية