رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

ضبط 65 شيشة في حملة على مقاهي مرسى مطروح

ضبط شيش في مقاهي
ضبط شيش في مقاهي مخالفة بمطروح
Advertisements

تمكن مجلس ومدينة مرسى مطروح، من ضبط 65 شيشة في حملة مكبرة على المقاهي والكافيهات ضمن تنفيذ قرارات الحكومة المصرية بمنع الشيش في المقاهي للحد من انتشار فيروس كورونا.

ضبط شيش في مقاهي مخالفة بمطروح

حملة على مقاهي مطروح 

وقاد رضا جاب الله رئيس مدينة مرسي مطروح حملة مكبرة بمشاركة الأجهزة الرقابية بمجلس المدينة وشرطة المرافق، وأسفرت الحملة عن ضبط 65 شيشة في 3 كافيهات بشارع التحرير والميناء القديم بالمخالفة للإجراءات الاحترازية ومواعيد الغلق.

ضبط شيش في مقاهي مخالفة بمطروح

 

وأضاف رئيس مجلس ومدينة مرسى مطروح، أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية لغلق وتشميع الكافيهات المخالفة لقرار مجلس الوزراء.

ضبط شيش في مقاهي مخالفة بمطروح

كما نظم مجلس المدينة حملة مكبرة على شوارع شكري القوتلي والثانوية ووسط المدينة للمرور علي المحال التجارية ومصادرة اشغالات الطريق المخالفة ضمن جهود المدينة في فرض الانضباط والتأكيد علي ضرورة الالتزام بالتعليمات الصادرة في عدم احتلال الأرصفة والتعدي علي حرم الطريق.

ضبط شيش في مقاهي مخالفة بمطروح

وشدد رئيس مدينة مرسى مطروح على الرقابة المستمرة والدفع بحملات للمرور على المحال التجارية والكافيهات والمقاهي لمتابعة مواعيد الغلق المحددة، حيث يتعرض المخالفون لهذه المواعيد لتطبيق الإجراءات القانونية، الواردة بقانون المحال العامة الصادر بالقانون رقم ١٥١ لسنة ٢٠١٩، تجاه من يخالف مواعيد الفتح والغلق الجديدة بكل قوة وحسم.

وناشد جاب الله أصحاب المحال التجارية والكافيهات والمطاعم والمقاهي والمولات بالالتزام بمواعيد الغلق في تمام الساعة 10 مساء وعدم تقديم الشيشة تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء حفاظا على سلامة المواطنين من انتشار فيروس كورونا وإلا سيتم فورا تطبيق قرارات الغلق والتشميع.

ومن جانبه كان وجه اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، بالتشديد على أصحاب المحال بمنع أي تجاوزات او إلقاء المخلفات بالشارع حفاظا على البيئة والصحة العامة مع مناشدة أصحاب المحلات بضرورة تواجد صندوق قمامة خاص لكل محل وعدم إلقاء القمامة في الشارع أو على الرصيف او على الجزيرة في وسط الشارع حفاظًا على الصحة العامة للمواطنين والمظهر الحضاري.

ووجه محافظ مطروح للمهندس إبراهيم الحفيان وكيل وزارة الإسكان بمطروح بوضع تصور لإعادة التنظيم والتنسيق الحضاري للارتقاء بشوارع وسط المدينة بما يليق بمكانتها السياحية مع التواجد الأمني المستمر بالمنطقة لمنع عودة الباعة الجائلين خاصة مع وجود أسواق حضارية مخصصة لبيع الخضار والفاكهة.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية