رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

محافظ قنا يكرم عددا من النماذج المشرفة لدورهم الفعال داخل المجتمع

Advertisements

 كرم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا روماني رزق صابر بمركز نقادة صاحب مبادرة  "معا من أجل نظافة مدينتنا " من خلال تبرعه بأربعين صندوقًا لجمع القمامة بهدف الحفاظ علي المظهر الجمالي لشوارع مدينة نقادة.


كما كرم محافظ قنا نموذج آخر من النماذج المشرفة وهو الدكتور بدوي سعيد طبيب بشري ومدير فرع هيئة الاسعاف المصرية بقنا السابق وذلك تتويجًا لجهوده الكبيرة في مجابهة الأزمات والمشكلات الطارئة والتي كانت آخرها أزمة وتداعيات جائحة كورونا.

تكريم المتميزين بقنا  

كما شهدت المراسم تكريم المهندس رجب عرفه رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا،  لتنفيذه رؤية الشركة في تقديم خدمات مياه شرب نقية ونظيفة وصرف صحي آمن طبقا لمعايير الجودة باستخدام التقنيات الحديثة والاستخدام الأمثل للموارد والإمكانيات، مما ساهم ذلك في الحفاظ على الصحة العامة للمواطنين والبيئة وتحقيق التنمية المستدامة. 


ومن جانبه قدم محافظ قنا تحية إعزاز وتقدير للمكرمين، مؤكدًا حرص المحافظة على تكريم كافة النماذج الإيجابية ليكونوا قدوة يُحتذى بهم من جميع المواطنين.


وفي سياق منفصل  تابع أشرف أنور رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، الخدمات المقدمة للجماهير من خلال سيارة المركز التكنولوجي المتنقلة بميدان سيدي عمر كخدمة تكنولوجية جديدة مجهزة بالكامل للعمل كمراكز تكنولوجية متنقلة تفعيلًا للبروتوكول الموقع بين وزارتي التنمية المحلية والتخطيط والتنمية الاقتصادية، أو ما يُعرف بـ«سيارات الخدمات التكنولوجية المتنقلة».

وأشار إلى أنه تم تجهيز المركز المتنقل بكافة الاحتياجات والمستلزمات الفنية والإدارية، والعاملين المتخصصين وأجهزة حاسب آلي وطابعات متعددة الأغراض وخدمة إنترنت بجانب مقاعد للمواطنين ومكاتب إدارية للموظفين، مؤكدًا على أنها إضافة كبيرة للمحافظة، وتيسيرًا على المواطنين في الحصول على الخدمات الحكومية، في إطار توجيهات القيادة السياسية، والدولة نحو التحول الرقمي وميكنة الخدمات الحكومية المقدمة للجماهير تسهيلًا واختصارًا لدورات العمل وضمان جودة الخدمات المقدمة للمواطنين.


وفي نهاية الاجتماع أكد محافظ قنا على ضرورة رفع تقرير شهري مفصل، موضحًا به معدلات الأداء ونسب الإنجاز في تنفيذ الخطة مع ضرورة تكاتف جميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة، والتنسيق فيما بينهم لتذليل كافة المعوقات التى تواجه تنفيذ المشروعات ذات النفع العام، لتحقيق استراتيجية ورؤية مصر 2030.

Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية